الشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتلشهيد و3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسرحمة غزة.. حكاية جريحة صابرة ومتمسكة بمقاومتهاحرب غزة في يومها الـ186.. انتشال جثامين في خان يونس والقسام تعد بتفاصيل كمينجيش الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدنًا وبلدات بالضفة الغربية
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مجلة فورين بوليسي تؤكد دعم كيان الاحتلال الإسرائيلي للإرهابيين في سورية

أكدت مجلة فورين بوليسي الأمريكية أن كيان الاحتلال الإسرائيلي قدم الدعم للمجموعات الإرهابية المسلحة في سورية وذلك في أدلة جديدة تكشف العلاقة العضوية البنيوية التي تربط كيان الاحتلال بالتنظيمات الإرهابية.

وأوضحت المجلة في تقرير لها أن “كيان الاحتلال قدم دعماً عسكرياً ومالياً ولوجستياً لاثني عشر تنظيماً إرهابياً في جنوب سورية منذ بداية الأزمة” مشيرة إلى أن هذه التنظيمات الإرهابية كانت مهمتها الرئيسية حماية كيان الاحتلال بالدرجة الأولى.

ولفتت المجلة إلى أن كيان الاحتلال كان يقدم الدعم لتلك التنظيمات الإرهابية عبر ثلاث بوابات بين الجولان السوري المحتل ومحافظتي القنيطرة ودرعا موضحة ان الدعم شمل بنادق ومدافع رشاشة ومنصات قذائف وسيارات.

وبينت المجلة أن كيان الاحتلال دفع أجور مرتزقته من التنظيمات الإرهابية بقدر 75 دولاراً بشكل شهري لكل فرد منهم.

يشار إلى أنه فضلاً عن معالجته جرحى الإرهابيين في المشافي الإسرائيلية قدم كيان الاحتلال الدعم المباشر للتنظيمات الإرهابية بالمال والسلاح والمعلومات الاستخباراتية وعلى رأسهم “جبهة النصرة” المصنفة دولياً منظمة إرهابية في خرق واضح لقرارات مجلس الأمن الخاصة بمكافحة الإرهاب ولاتفاقية فصل القوات.
المصدر: مجلة فورين بوليسي


الحرب على سورياالدعمالتمويلاسرائيلالجماعات الإرهابيةسوريا

00:20 2018/09/08 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات