بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مجلة فورين بوليسي تؤكد دعم كيان الاحتلال الإسرائيلي للإرهابيين في سورية

أكدت مجلة فورين بوليسي الأمريكية أن كيان الاحتلال الإسرائيلي قدم الدعم للمجموعات الإرهابية المسلحة في سورية وذلك في أدلة جديدة تكشف العلاقة العضوية البنيوية التي تربط كيان الاحتلال بالتنظيمات الإرهابية.

وأوضحت المجلة في تقرير لها أن “كيان الاحتلال قدم دعماً عسكرياً ومالياً ولوجستياً لاثني عشر تنظيماً إرهابياً في جنوب سورية منذ بداية الأزمة” مشيرة إلى أن هذه التنظيمات الإرهابية كانت مهمتها الرئيسية حماية كيان الاحتلال بالدرجة الأولى.

ولفتت المجلة إلى أن كيان الاحتلال كان يقدم الدعم لتلك التنظيمات الإرهابية عبر ثلاث بوابات بين الجولان السوري المحتل ومحافظتي القنيطرة ودرعا موضحة ان الدعم شمل بنادق ومدافع رشاشة ومنصات قذائف وسيارات.

وبينت المجلة أن كيان الاحتلال دفع أجور مرتزقته من التنظيمات الإرهابية بقدر 75 دولاراً بشكل شهري لكل فرد منهم.

يشار إلى أنه فضلاً عن معالجته جرحى الإرهابيين في المشافي الإسرائيلية قدم كيان الاحتلال الدعم المباشر للتنظيمات الإرهابية بالمال والسلاح والمعلومات الاستخباراتية وعلى رأسهم “جبهة النصرة” المصنفة دولياً منظمة إرهابية في خرق واضح لقرارات مجلس الأمن الخاصة بمكافحة الإرهاب ولاتفاقية فصل القوات.
المصدر: مجلة فورين بوليسي


الحرب على سورياالدعمالتمويلاسرائيلالجماعات الإرهابيةسوريا

00:20 2018/09/08 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات