مشاهد… الحرس الثوري الاسلامي يخترق طائرات أمريكية في سوريا والعراقطيران العدوان يرتكب جريمة بحق المواطنين في كشر بحجةالعراق تسلم 130 من مسلحي تنظيم “داعش” الإرهابي من “قسد”تفكيك أكبر خلية لتمويل تنظيم “داعش” الإرهابي من قبل المخابرات العراقيةطيران الجيش العراقي يدمر نفقاً لـ “داعش” في جبال مكحولعودة أكثر من 900 لاجئ سوري من لبنان والأردن خلال الــ 24 ساعة الأخيرةأمر خطير تدبره الخوذ البيضاء في سوريابالفيديو.. زوجة سابقة لإرهابي داعشي تصف حياة الداعشياتمقتل مدني وإصابة 4 أطفال بقصف صاروخي لجبهة النصرة شمالي حماةهل قتل اليوم الإرهابي الجولاني في تفجيرات إدلب؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تدمير 4 مضافات لداعش في كركوك والقبض على مشتبه فيه

ألقت قوات الشرطة الاتحادية في محافظة كركوك،  اليوم الثلاثاء، القبض على مشتبه به، ودمرت اربع مضافات تابعة لتنظيم داعش، خلال عملية امنية في عدد من قرى المحافظة.

وذكر مركز الإعلام الأمني في بيان تلقته “عواجل برس”، ان “قطعات الشرطة الاتحادية ضمن عمليات كركوك، القت القبض على مشتبه به، وعثرت على اربع مضافات لتنظيم داعش وقامت بتدميرها، كما فككت لغماً مضاداً للدبابات”.

وبين ان ذلك جرى خلال “عملية تفتيش في مناطق وقرى: قوتان الكبير، وقوتان الصغير، وهربت، وعمشة الاولى، وعمشة الثانية، وقوس قاية، وكوتان كرد، وسلسلة جبال هربت، ومعامل الجص، ومحطة شركة الغاز والعزل، والافتخارات، ووادي الاخضر، ويارنجة، والوافل”.
المصدر: عواجل برس


قوات الشرطة الاتحاديعملية تفتيشالاعتقالمضافاتداعشالعراق

02:25 2018/08/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات