استشهاد مواطن بقذيفة لمرتزقة العدوان وغارات على صعدة والحديدةتقرير الخبراء: غارات التحالف ضربت مناطق سكنية وأسواقا وجنازات وحفلات زفافواشنطن لا زالت تستخدم قنابل فسفور محظورة دوليا بسورياإتفاق أردني سوري على افتتاح معبر نصيب الحدوديالمجموعات المسلحة تخرق اتفاق إدلب!تركيا تخطط لبناء قاعدة عسكرية لرصد الساحل السوريابو بكر البغدادي يأمر بتصفية 320 عنصرا من اتباعهوثائق.. العدوان السعودي يشدد حصاره على اليمنيين ویصدر قائمة بالمواد الممنوع دخولهاشاهد في شمالي اللاذقية... الإرهابيون يوسعون أنفاقهماكتشاف مقابر جماعية لمئات الضحايا في الرقة +فیدیو
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تدمير 4 مضافات لداعش في كركوك والقبض على مشتبه فيه

ألقت قوات الشرطة الاتحادية في محافظة كركوك،  اليوم الثلاثاء، القبض على مشتبه به، ودمرت اربع مضافات تابعة لتنظيم داعش، خلال عملية امنية في عدد من قرى المحافظة.

وذكر مركز الإعلام الأمني في بيان تلقته “عواجل برس”، ان “قطعات الشرطة الاتحادية ضمن عمليات كركوك، القت القبض على مشتبه به، وعثرت على اربع مضافات لتنظيم داعش وقامت بتدميرها، كما فككت لغماً مضاداً للدبابات”.

وبين ان ذلك جرى خلال “عملية تفتيش في مناطق وقرى: قوتان الكبير، وقوتان الصغير، وهربت، وعمشة الاولى، وعمشة الثانية، وقوس قاية، وكوتان كرد، وسلسلة جبال هربت، ومعامل الجص، ومحطة شركة الغاز والعزل، والافتخارات، ووادي الاخضر، ويارنجة، والوافل”.
المصدر: عواجل برس


قوات الشرطة الاتحاديعملية تفتيشالاعتقالمضافاتداعشالعراق

02:25 2018/08/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات