المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
القوات العراقية تقضي على عدد من إرهابيي داعش جنوبي الموصل وتأسر آخرين

تمكنت القوات الأمنية العراقية أمس الأحد، من قتل 13 إرهابياً من تنظيم "داعش" واعتقال اثنين آخرين في إحدى القرى جنوبي الموصل.
وبحسب مصدر أمني، فإن 13 داعشياً قتلوا بعد ظهر الأحد واعتقل اثنان آخران، بعملية أمنية استباقية استهدفت مطاردة عناصر "داعش" داخل قرية تل السبت في ناحية حمام العليل 20 كلم جنوبي الموصل.
وأكد المصدر، أن الناحية ستشهد عملية أمنية كبيرة خلال الأسبوع المقبل لمطاردة عناصر "داعش"، على خلفية قتل ثلاثة عناصر من الشرطة المحلية مؤخراً.
على صعيد آخر، قال المصدر إن عبوتين ناسفتين انفجرتا بالتعاقب في سوق الخضار بقضاء تلكيف يوم الأحد، مما أسفر عن إصابة 4 مدنيين بجروح متفاوتة.
وتشهد مناطق عديدة من محافظة نينوى عمليات تسلل لعناصر تنظيم "داعش"، وحوادث تفجير، واختطاف وقتل ضد القوات الأمنية العراقية والمدنيين تنفذها خلايا التنظيم، بينما تستمر القوات الأمنية بمطاردة فلوله على الرغم من إعلان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي العام الماضي القضاء على تنظيم "داعش" عسكرياً في بلاده.
المصدر: مصراوي


القوات الأمنية العراقيةالاعتقالناحية حمام العليلالجماعات الإرهابيةداعشالخطفالقتلالتفجيراتالعراق

21:13 2018/08/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات