حرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزةمذبحة غزة في يومها الـ172.. الاحتلال يرتكب 8 مجازر ضحيتها 81 شهيداً و93 جريحاً مذبحة غزة في يومها الـ172.. غارات شمالاً وتوغل إسرائيلي محتمل شرقي جبالياوثائق "الغارديان": "إسرائيل" فظّعت في "الأونروا"
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إصابة ثلاثة من الاتحادية بينهم ضابط برتبة عقيد بانفجار عبوة جنوب غربي كركوك

أفاد مصدر أمني في كركوك، بإصابة ثلاثة عناصر من الشرطة الاتحادية بينهم ضابط برتبة عقيد بانفجار عبوة ناسفة من مخلفات الجماعات الإرهابية جنوب غربي كركوك.

وقال المصدر في تصريح صحفي، تابعته الغدير، إن "عبوة ناسفة انفجرت مستهدفة عجلة تابعة للشرطة الاتحادية في قرية الغريب التابعة لقضاء الحويجة (55 كم جنوب غربي كركوك)، ما أسفر عن إصابة ثلاثة عناصر بينهم ضابط برتبة عقيد".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية طوقت مكان الحادث ومنعت الاقتراب منه، فيما تم نقل الجرحى إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج".

يذكر أن مناطق جنوب وغربي كركوك (255 كم شمال العاصمة بغداد)، تشهد بين فتره وأخرى تفجيرات، تسفر عن سقوط قتلى وجرحى. 
المصدر: قناة الغدير


انفجارعبوة ناسفةالجماعات الإرهابيةالشرطة الاتحادية العراقيةالجرحىقرية الغريبالعراق

20:22 2018/08/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات