حرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزةمذبحة غزة في يومها الـ172.. الاحتلال يرتكب 8 مجازر ضحيتها 81 شهيداً و93 جريحاً مذبحة غزة في يومها الـ172.. غارات شمالاً وتوغل إسرائيلي محتمل شرقي جبالياوثائق "الغارديان": "إسرائيل" فظّعت في "الأونروا"
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الجيش السوري يلحق خسائر بصفوف الإرهابيين بريفي إدلب وحماة

ألحقت وحدات من الجيش السوري خسائر بين صفوف المجموعات الإرهابية المنتشرة في ريفي إدلب وحماة.
ووجهت وحدات من الجيش ضربات مدفعية على تحركات لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المرتبطة به في بلدة الخوين بريف ادلب الجنوبي ما اسفر عن ايقاع قتلى ومصابين وتدمير اليات ومعدات كانوا يستخدمونها في أعمال تخريب الأراضي الزراعية ومنازل المواطنين.

وأشار مصدر صحفي في حماة إلى أن وحدات من الجيش نفذت سلسلة من الرمايات النارية المركزة على تجمع لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة في الاطراف الشرقية لبلدة التمانعة بريف إدلب الجنوبي وكبدتهم خسائر فادحة في الأفراد والعتاد.

وفي ريف حماة الشمالي لفت مصدر صحفي إلى أن مدفعية الجيش دمرت مقرا لما يسمى “كتائب العزة” على الأطراف الغربية لقرية الزكاة وقضت على جميع الإرهابيين المتحصنين بداخله.

وينتشر آلاف الإرهابيين المرتزقة في بعض قرى ريف حماة الشمالي وريف ادلب تسللوا من الاراضي التركية ويتلقون الدعم والتسليح عبر الحدود المشتركة من قبل انظمة اقليمية وغربية.
المصدر: اسلام تایمز


المعاركالجيش العربي السوريالجماعات الإرهابيةريف إدلب ريف حماةجبهة النصرةسوريا

19:54 2018/08/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات