ما الذي يفعله الجولاني في إدلب؟بـ(الاسماء)..احد الناجين يروي تفاصيل جريمة العدوان بحق 19 صياداً يمنياً قبالة الخوخةطيران العدوان يستهدف ميناء الاصطياد السمكي بالحديدةمنظمة دولية:الهجوم على الحديدة يرفع الأطفال اليمنيين المهددين بالمجاعة إلى 5 ملايينالعدوان السعودي يستهدف منازل وممتلكات المواطنين في رازح بصعدهاستشهاد مواطنين اثنين بغارات استهدفت جرافتهم في الدريهمي بالحديدةإصابة مواطنين بغارة للعدوان استهدفت سيارة في صعدةهكذا يحاولون رفع مسؤولية كارثة الطائرة الروسية عن "إسرائيل"تسوية إدلب «تدوير الإرهابيين»سقوط للطائرة الروسية أم سقوط للمشروع الصهيوني في سوريا؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شاهد: سلاح جديد لاسقاط الطائرات المسيرة بيد الجيش السوري

أظهرت صور نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ظهور سلاح جديد مع أحد جنود الجيش السوري مخصص لاسقاط وتدمير الطائرات المسيرة للمجموعات الارهابية.
وتظهر الصور ببندقية متطورة تعمل بالومضات الكهربائية والتشويش لاسقاط الدرون ، بالاضافة لوجود شعار طائرة مسيرة وضع عليه أشارة X مايؤكد وظيفة هذا السلاح الجديد .

مصادر عسكرية قالت لمراسلون إن هذا السلاح يعمل من خلال التشويش على الطائرات المسيرة متوسطة الارتفاع بنطاق 2.4 جيجا هرتز ، ولاسيما بعض النماذج المخصصة للتصوير.


المصدر: عربي اليوم


الجيش العربي السوريالأسلحة المتطورةالطائرات المسيرةسوريا

23:00 2018/08/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات