القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
المسلحون حاولوا مهاجمة المواقع السورية مرتين اليوم!

أعلن قائد مركز المصالحة الروسي في سوريا،اللواء أليكسي تسيغانكوف هذا اليوم أن المسلحين قاموا بمحاولتين لمهاجمة مواقع القوات السورية في مدينة حماة باستخدام طائرات دون طيار.

وقال قائد مركز المصالحة خلال مؤتمر صحفي: "تم رصد محاولات مهاجمة مواقع القوات الحكومية باستخدام أجهزة طائرة في مدينة حماة خلال وقت النهار"، وأضاف القائد أنه تم إسقاط 3 طائرات دون طيار باستخدام وسائل الدفاع الجوي السورية".

كما أكد "تسيغانكوف" أن أفراد المجموعات المسلحة في جنوب — غرب سوريا قاموا خلال الـ 24 ساعة الماضية بتسليم 483 قطعة من الأسلحة الخفيفة، والذخيرة من مختلف العيارات وأشار اللواء إلى أنه  تم رصد خروقات من قبل المسلحين في منطقة خفض التصعيد في إدلب.

بالإضافة إلى ذلك، تحدث "تسيغانكوف" عن قصف مواقع القوات الحكومية في مدينة تادف في محافظة حلب على خط ترسيم الحدود مع تشكيلات مايسمى بالـ "الجيش السوري الحر"، الذي تسيطر عليه القوات المسلحة التركية.
المصدر: لبنان 24


قائد مركز المصالحة الروسي في سورياأليكسي تسيغانكوفالهجمات العسكريةالجماعات الإرهابيةالمواقع العسكرية السوريةمدينة حماةسوريا

16:54 2018/08/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات