اجلاء أكثر من الفي شخص من آخر معاقل "داعش" بسورياالقبض على مسلحين ارهابيين من "درع الفرات" المدعوم من تركياداعش تعود للظهور مرة اخرى بتفجير منبج "يونيسيف": وفاة أطفال سوريين جراء البرد القارس في الحدود!"اليونيسيف" تطالب بتأمين رزم شتوية لأكثر من 1.3 مليون طفل سوري لاجئالعثور على جثّة “والي ولايات” داعش في ليبيا.. وهذه هويّتهانفجار سيارة مفخخة داخل سوق في القائممقتل مدني بانفجار لغم أرضي في مدينة هجين بديرالزور (فيديو)"داعش" يعلن مسؤوليته عن انفجار الرقة وقتل 17 عنصراً من "قسد""داعش" يعدم عناصر لـ"قسد" في ديرالزور (صور)
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
وفاة امرأة من رهائن السويداء المحتجزين لدى "داعش"

أفادت وكالة "فرانس برس" نقلا عما اسمته "نشطاء سوريين" بوفاة امرأة من الرهائن الذين اختطفهم تنظيم "داعش" الوهابي في محافظة السويداء جنوبي سوريا.

وذكر نشطاء شبكة "السويداء 24" عبر موقع "تويتر" أن "تنظيم "داعش" أبلغ ذوي المختطفين من السويداء لديه بوفاة السيدة زاهية الجباعي، مدعيا أن سبب الوفاة تدهور وضعها الصحي".

ونقلت "فرانس برس" عن مدير الشبكة المذكورة أن أهالي المرأة (65 عاما) قالوا إنها كانت تعاني من مشاكل صحية، بما فيها السكري وأمراض القلب، لكنهم لم يحددوا سبب وفاتها.

وحسب معطيات "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، فإن ما لا يقل عن 13 امرأة و15 طفلا لا يزالون محتجزين لدى تنظيم "داعش"، بعد أن اختطف التنظيم أكثر من 30 رهينة في محافظة السويداء ذات الأغلبية الدرزية.

وكان تنظيم "داعش" قد أعدم الأسبوع الماضي أحد الرهائن، وهو شاب في الـ 19 من عمره.
المصدر: فرانس برس


الرهائنمحافظة السويداءالوفاةامرأةالخطفداعشسوريا

15:03 2018/08/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات