معاناة مدنيي إدلب.. ألغام الإرهاب تحصد ارواح الأبرياءجبهة ادلب؛ خلافات بين المسلحين، تزويج لقاصرات و...الحشد يقضي على داعشيين داخل الأراضي السوريةطيران العدوان السعودي يواصل شن غاراته على عدد من المحافظات اليمنيةطفلان وامرأتان ضحايا مجزرة جديدة للتحالف الأمريكي بريف دير الزوروصول مساعدات إنسانية من الأمم المتحدة إلى 50 ألف شخص بمخيم الركبانإصابة ٧ مواطنين بنيران مدفعية المرتزقة على مديرية الحاليسلسلة غارات هستيرية لطيران العدوان على الحديدةببيان منسوب.. داعش يتبنى هجوم الطعن في ملبورن بأسترالياالعثور على أكثر من 200 مقبرة جماعية في العراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
وفاة امرأة من رهائن السويداء المحتجزين لدى "داعش"

أفادت وكالة "فرانس برس" نقلا عما اسمته "نشطاء سوريين" بوفاة امرأة من الرهائن الذين اختطفهم تنظيم "داعش" الوهابي في محافظة السويداء جنوبي سوريا.

وذكر نشطاء شبكة "السويداء 24" عبر موقع "تويتر" أن "تنظيم "داعش" أبلغ ذوي المختطفين من السويداء لديه بوفاة السيدة زاهية الجباعي، مدعيا أن سبب الوفاة تدهور وضعها الصحي".

ونقلت "فرانس برس" عن مدير الشبكة المذكورة أن أهالي المرأة (65 عاما) قالوا إنها كانت تعاني من مشاكل صحية، بما فيها السكري وأمراض القلب، لكنهم لم يحددوا سبب وفاتها.

وحسب معطيات "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، فإن ما لا يقل عن 13 امرأة و15 طفلا لا يزالون محتجزين لدى تنظيم "داعش"، بعد أن اختطف التنظيم أكثر من 30 رهينة في محافظة السويداء ذات الأغلبية الدرزية.

وكان تنظيم "داعش" قد أعدم الأسبوع الماضي أحد الرهائن، وهو شاب في الـ 19 من عمره.
المصدر: فرانس برس


الرهائنمحافظة السويداءالوفاةامرأةالخطفداعشسوريا

15:03 2018/08/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات