ما هى قصة "عروس تنظيم الدولة" ومطالبها بالعودة إلى بلادها بريطانيا ؟داعش يعلن مسؤوليته عن تفجيرات كابولواشنطن تدرج إعلام "داعش" على قائمة الإرهابالاستخبارات العسكرية تعتقل مسؤول التمويل لـ "داعش" الإرهابي في الأنبار "الخارجون" من آخر جيوب داعش.. هروب من موت إلى موت شركة فرنسية متهمة بدعم تنظيم “داعش” كيف جعل داعش مخيم الباغوز ساحة قتال وليس نقطة لحماية المدنيينعلى طريقة سفاح نيوزيلاندا .. بالصورة داعش تكتب على أسلحتها وتتوعد بالرد على الهجومداعش يتبنى ذبح تونسي.. وينشر فيديومقتل 17 بألغام خلفها تنظيم داعش في سوريا
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
وفاة امرأة من رهائن السويداء المحتجزين لدى "داعش"

أفادت وكالة "فرانس برس" نقلا عما اسمته "نشطاء سوريين" بوفاة امرأة من الرهائن الذين اختطفهم تنظيم "داعش" الوهابي في محافظة السويداء جنوبي سوريا.

وذكر نشطاء شبكة "السويداء 24" عبر موقع "تويتر" أن "تنظيم "داعش" أبلغ ذوي المختطفين من السويداء لديه بوفاة السيدة زاهية الجباعي، مدعيا أن سبب الوفاة تدهور وضعها الصحي".

ونقلت "فرانس برس" عن مدير الشبكة المذكورة أن أهالي المرأة (65 عاما) قالوا إنها كانت تعاني من مشاكل صحية، بما فيها السكري وأمراض القلب، لكنهم لم يحددوا سبب وفاتها.

وحسب معطيات "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، فإن ما لا يقل عن 13 امرأة و15 طفلا لا يزالون محتجزين لدى تنظيم "داعش"، بعد أن اختطف التنظيم أكثر من 30 رهينة في محافظة السويداء ذات الأغلبية الدرزية.

وكان تنظيم "داعش" قد أعدم الأسبوع الماضي أحد الرهائن، وهو شاب في الـ 19 من عمره.
المصدر: فرانس برس


الرهائنمحافظة السويداءالوفاةامرأةالخطفداعشسوريا

15:03 2018/08/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات