الضفة الغربية.. اعتداءات في المسجد الأقصى واعتقالات بنابلس وقلقيلية والخليلشهيد في غارة بمسيرة إسرائيلية على سيارة جنوب لبنانمذبحة غزة في يومها 175.. استشهاد 71 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالقوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالصور/مجزرة مروعة بحمص تخلف أكثر من قتيل وجريح

قتل وجرح أكثر من ٢٠٠ شخص بينهم نسبة كبيرة من النساء و الأطفال في هجومين بسيارتين مفخختين في حي الزهراء شرقي مدينة حمص أعلنت جبهة النصرة مسؤوليتها عنهما وتوعدت الأهالي بالمزيد.

وقال مصدر في مشفى الأهلي بحمص لوكالة أنباء آسيا إن المشفى عجز يوم الاثنين عن استيعاب عدد الجرحى الكبير الذين أصيبوا في التفجيرين ، فتم تحويل الأقل خطورة إلى مشاف أخرى في حي عكرمة.

وحسب المصدر فقد تجاوز عدد الضحايا أكثر من ٦٠ قتيلاً ، و الجرحى أكثر من ١٥٠ يرقد عدد كبير منهم في العناية المركزة أو يخضعون لعمليات إسعاف خطيرة.

وقال نشأت حمدان وهو سكان المنطقة إن التفجيرين وقعا بفارق أقل من خمس دقائق قرب متجرين لبيع المواد الغذائية في شارعين مكتظين بالمارة، و إن قوةالتفجيرين جعلت الشلاء تتطاير لعشرات الأمتار .

وكان حي الارمن القريب تعرض لتفجيرين مشابهين مؤخراً أوقعا عشرات القتلى و الجرحى، فيما تنهال على الحي قذائف صاروخية بشكل متكرر.

و تتجه الجماعات التكفيرية التي تحارب الحكومة السورية إلى ضرب المناطق التي يرتفع فيها نسبة المؤيدين للحكومة مع اقتراب الانتخابات الرئاسية الاولى من نوعها التي تجري وفق النظام التنافسي أكثر من مرشح بعد عقود من نظام الاستفتاء على مرشح واحد.

alalam1_650_01

alalam2_960

alalam3_960

alalam4_960

alalam5_960

alalam6_960

المصدر:العالم



23:52 2014/05/01 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات