تحذير اممي من مجاعة قد تطال 14 مليون شخص في اليمنتحرير دفعة مختطفات السويداء الثانية من قبضة "داعش"الأمن السوري يحبط محاولة تهريب آثار سرقها داعش من تدمرالجيش السوري يرصد مواقع الإرهابيين في إدلب استعدادا لتحريرهاأميركا تعاقب من يرفع الأنقاض في سوريا!استشهاد امرأة بقصف مدفعي لمرتزقة العدوان على منزل في نهماستشهاد 3 نساء بقصف للمرتزقة في الصلو بتعز11 قتيلا بينهم نساء واطفال بانفجار عبوة ناسفة شرق افغانستانتحرير 6 مخطوفين من أهالي السويداء المحتجزين لدى داعشمقتل أكثر من 60 مدنيا جراء قصف التحالف الدولي لدير الزور السورية
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
وكالة: "داعش" يعلن مسؤوليته عن الهجوم على السياح في طاجيكستان

أعلن تنظيم "داعش" الإرهابي، مسؤوليته عن قتل أربعة من راكبي الدراجات الغربيين دهستهم سيارة في طاجيكستان.
ووفقا لوكالة "رويترز"، قال التنظيم في بيان إن منفذي الهجوم "من جنود التنظيم ونفذوا الهجوم استجابة لنداءات استهداف رعايا دول التحالف".
وأشارت السلطات إلى إن السائحين، وهم من الولايات المتحدة وسويسرا وهولندا، قتلوا في طاجيكستان أمس الأحد، كما أصيب ثلاثة آخرون من سويسرا وهولندا وفرنسا وأحدهم تلقى طعنة.

وأكدت وزارة الداخلية في طاجيكستان، أن قوات الأمن التي كانت تلاحق الجناة قتلت أربعة أشخاص منهم شخص كان يقاوم اعتقاله واعتقلت شخصا خامسا.

ومن بين الأربعة الذين قتلتهم قوات الأمن مالك السيارة التي تعتقد الشرطة أنها صدمت السائحين أثناء قيادتهم دراجات في منطقة ريفية على مسافة 90 كيلومترا جنوب شرقي العاصمة دوشنبي.
المصدر: سبوتنيك


داعشالهجمات الإرهابيةالسياحطاجيكستان

23:01 2018/07/31 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات