محلل سياسي: داعش يسعى لاستعادة نفوذه في العراق عبر استغلاله الفجوات الأمنيةمقر أمريكي جديد لمواجهة داعش غربي الأنبارالعثور على اسلحة ومتفجرات في نفق تابع لداعش في محافظة كركوكجمعية الدفاع عن حرية الصحافة تعلن عن مقتل 40 صحفيا في العراق خلال ثلاث سنواتاجتماع دولي لمناقشة مصير 700 ارهابي محتجزين في سورياداعش تعدم احد وجهاء عشائر الموصل رمياً بالرصاص امام منزلةحديث مثير لسعودي من "داعش" وقع أسيرا بيد "قسد" (شاهد)وزير أردني يدلي بتصريحات خطيرة عن إرهابيي “الخوذ البيضاء” بسوريامعارك ضارية داخل بلدة هجين.."قسد" تتقدم على "داعش"!شاهد...ما تركه الإرهابيون في ريفي دمشق والقنيطرة!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
وكالة: "داعش" يعلن مسؤوليته عن الهجوم على السياح في طاجيكستان

أعلن تنظيم "داعش" الإرهابي، مسؤوليته عن قتل أربعة من راكبي الدراجات الغربيين دهستهم سيارة في طاجيكستان.
ووفقا لوكالة "رويترز"، قال التنظيم في بيان إن منفذي الهجوم "من جنود التنظيم ونفذوا الهجوم استجابة لنداءات استهداف رعايا دول التحالف".
وأشارت السلطات إلى إن السائحين، وهم من الولايات المتحدة وسويسرا وهولندا، قتلوا في طاجيكستان أمس الأحد، كما أصيب ثلاثة آخرون من سويسرا وهولندا وفرنسا وأحدهم تلقى طعنة.

وأكدت وزارة الداخلية في طاجيكستان، أن قوات الأمن التي كانت تلاحق الجناة قتلت أربعة أشخاص منهم شخص كان يقاوم اعتقاله واعتقلت شخصا خامسا.

ومن بين الأربعة الذين قتلتهم قوات الأمن مالك السيارة التي تعتقد الشرطة أنها صدمت السائحين أثناء قيادتهم دراجات في منطقة ريفية على مسافة 90 كيلومترا جنوب شرقي العاصمة دوشنبي.
المصدر: سبوتنيك


داعشالهجمات الإرهابيةالسياحطاجيكستان

23:01 2018/07/31 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات