مقتل21 مدنيا اثر انفجار مستودع للاسلحة في ادلب السوريةعودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ 2015أهالي القنيطرة يعودون إلى منازلهم بعد 7 سنوات من التهجيروفاة امرأة من رهائن السويداء المحتجزين لدى "داعش"الجيش الروسي يسقط طائرة مسيرة استهدفت "حميميم""تحرير الشام" لتركيا: سنقطع أياديكم إن مُدّت لسلاحناالاغتيال والخطف يسيطران على إدلب.. الفصائل تجز رؤوس بعضها!عملية عسكرية للجيش السوري لاجتثاث داعش من بادية السويداءحقيقة توجه "الجيش الحر" للسويداء لقتال داعش الى جانب الجيش السوري!"حرب إلكترونية" تطلقها روسيا على جنود اميركا في سوريا!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قتيلين و5 جرحى حصيلة الهجوم على مركز تدريب القابلات في أفغانستان

أعلنت السلطات الأفغانية إنتهاء الهجوم على مركز تدريب القابلات في جلال آباد شرق البلاد بعد إطلاق نار متبادل بين قوات الأمن والمهاجمين استمر سبع ساعات.

وأشار المتحدث باسم شرطة ننغرهار غلام صنايع استناكزاي إلى أن الهجوم الذي لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عنه أسفر عن قتيلين وخمسة جرحى على الأقل.

وأكد المتحدث باسم حركة طالبان ذبيح الله مجاهد أن هجوم جلال آباد لا يمت إلى الحركة بصلة، ما يطرح فرضية أن يكون تنظيم داعش الإرهابي هو المسؤول عنه.

وأكدت السلطات المحلية أن ثلاثة أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب سبعة آخرون اليوم جراء اقتحام مسلحين مدرسة للقابلات في مدينة جلال آباد، مركز محافظة ننغرهار شرق البلاد.

وذكر المتحدث الرسمي باسم حاكم ننغرهار، عطاء الله خوجياني، في تصريح للصحفيين، أن أحد المهاجمين فجّر نفسه بحزام ناسف، بينما استمر تبادل لإطلاق النار مع الآخر عدة ساعات قبل تصفيته.

وأشار المسؤول إلى أن الضحايا هم سائق وحارسان، مضيفا أن 63 مدنيا كانوا في المدرسة، معظمهم من النساء، نجوا من الهجوم.

وكانت وسائل الإعلام المحلية تتحدث خلال الساعات الماضية عن سماع دوي انفجارات وإطلاق رصاص في المنطقة وارتفاع أعمدة من الدخان فوقها.

ولم تعلن أي جهة بعد مسؤوليتها عن الهجوم، وهذا ليس أول اعتداء خلال الآونة الأخيرة، وتبنى الهجمات السابقة تنظيم "داعش" الإرهابي.
المصدر: عربي 21


الهجمات الإرهابيةالجماعات الإرهابيةمركز تدريب القابلاتداعشالقتلىالجرحىجلال آبادأفغانستان

02:16 2018/07/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات