مئات المقاتلين الكرد ينضمون للجيش السوري..لهذا السبباستشهاد مدنيين بانفجار لغم من مخلفات “داعش” بريف حماةتحالف العدوان يطلق 130 قذيفة على منازل سكنية بالحديدةمحلل سياسي: داعش يسعى لاستعادة نفوذه في العراق عبر استغلاله الفجوات الأمنيةمقر أمريكي جديد لمواجهة داعش غربي الأنبارالعثور على اسلحة ومتفجرات في نفق تابع لداعش في محافظة كركوكجمعية الدفاع عن حرية الصحافة تعلن عن مقتل 40 صحفيا في العراق خلال ثلاث سنواتاجتماع دولي لمناقشة مصير 700 ارهابي محتجزين في سورياداعش تعدم احد وجهاء عشائر الموصل رمياً بالرصاص امام منزلةحديث مثير لسعودي من "داعش" وقع أسيرا بيد "قسد" (شاهد)
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
عودة أكثر من 260 لاجئا إلى سوريا من الأردن ولبنان

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن أكثر من 260 لاجئا سوريا قد عادوا إلى بلادهم على مدار اليوم الماضي.

وجاء في بيان صدر عن مركز الاستقبال والتوزيع والإقامة للنازحين التابع لوزارة الدفاع الروسية: "عاد في اليوم الماضي إلى أراضي الجمهورية العربية السورية 265 لاجئا (بينهم 75 امرأة و131 طفلا)​​​. ووصل منهم 83 شخصا من الأراضي اللبنانية عبر نقطة التفتيش "زمراني"، و148 شخصا عبر نقطة تفتيش "المصنع" الحدودية ، ومن أراضي الأردن عبر معبر "نصيب" عاد 34 لاجئا".

وفقا للمركز بلغ إجمالي الذين عبروا معبري "زمراني" و"نصيب" 2846 و318 لاجئا على التوالي، منذ 18 يوليو الماضي .

وكانت وزارة الدفاع الروسية قد أعلنت يوم 18 يوليو عن إنشاء مركز خاص في سوريا لاستقبال وإيواء اللاجئين بهدف تسهيل عودة السوريين إلى وطنهم، مشيرة إلى افتتاح مقر تنسيق مشترك في موسكو لتسهيل عمليات التنسيق بين وزارتي الدفاع والخارجية.

هذا ومن المقرر إجراء مفاوضات حول سوريا في الفترة من 30 إلى 31 من الشهر الجاري. وعلى خلاف المفاوضات السابقة التي عقدت في أستانا، ستعقد هذه الجولة الـ10 على التوالي في مدينة سوتشي الروسية.
المصدر: روسيا اليوم


مركز الاستقبال والتوزيع والإقامة للنازحينالمهجرونالسوريونلبنانسوريا

01:46 2018/07/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات