الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" ينشر صورا لـ14 امرأة اختطفها من السويداء!

أعلن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن تنظيم "داعش" سرب صورا لأربعة عشر امرأة من محافظة السويداء قال إنه اختطفهن فجر الأربعاء من منازلهن في قرية الشبكي بالريف الشرقي للمحافظة.

وبحسب "روسيا اليوم" فقد طالب النشطاء تحت هاشتاغ "نساء السويداء المختطفات" بتحرك سريع لإنقاذ هؤلاء النسوة من براثن التنظيم الارهابي.

وكان تنظيم "داعش" الارهابي هاجم الريف الشرقي والشمال الشرقي لمحافظة السويداء واخترق المدينة بانتحاريين يوم الأربعاء 25 تموز/يوليو ما أسفر عن سقوط أكثر من  200 شخص وجرح العشرات.

وتواردت أنباء بعد الهجوم عن اختطاف هذا التنظيم الإرهابي 17 شخصا على الأقل، معظمهم من نساء وأطفال المنطقة.

وقالت وكالة "رويترز" إنه تم توثيق 20 اسما من المختطفين.


المصدر: رويترز


التفجيراتداعشالسويداءالخطفالنساءسوريا

01:31 2018/07/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات