مشاهد… الحرس الثوري الاسلامي يخترق طائرات أمريكية في سوريا والعراقطيران العدوان يرتكب جريمة بحق المواطنين في كشر بحجةالعراق تسلم 130 من مسلحي تنظيم “داعش” الإرهابي من “قسد”تفكيك أكبر خلية لتمويل تنظيم “داعش” الإرهابي من قبل المخابرات العراقيةطيران الجيش العراقي يدمر نفقاً لـ “داعش” في جبال مكحولعودة أكثر من 900 لاجئ سوري من لبنان والأردن خلال الــ 24 ساعة الأخيرةأمر خطير تدبره الخوذ البيضاء في سوريابالفيديو.. زوجة سابقة لإرهابي داعشي تصف حياة الداعشياتمقتل مدني وإصابة 4 أطفال بقصف صاروخي لجبهة النصرة شمالي حماةهل قتل اليوم الإرهابي الجولاني في تفجيرات إدلب؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العثور على نفقين اثنين بداخلهما 20 عبوة و6 احزمة ناسفة في نينوى

أعلن مركز الاعلام الامني، الجمعة، عن العثور على نفقين بداخلهما 20 عبوة وستة احزمة ناسفة في عملية امنية بناحية العياضية في نينوى.

وقال الناطق باسم المركز العميد يحيى رسول في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "القوات الأمنية في قيادة عمليات نينوى عثرت على نفقين اثنين وبداخلهما 20 عبوة ناسفة و6 احزمة ناسفة، كما عثرت على موضعين دفاعين اثنين".

وأضاف رسول، أن "مفارز المعالجة تمكنت من تدميرها مع المواد التي كانت بداخلها في ناحية العياضية دون حادث يذكر".
وتعلن القوات الأمنية المشتركة بين فترة واخرى، من العثور على انفاق وعبوات ناسفة وصواريخ اثناء عمليات التفتيش المستمرة بمناطق متفرقة من محافظة نينوى.
المصدر: السومرية نيوز


مركز الاعلام الامني العراقيالأنفاقالعبوات الناسفةناحية العياضيةالجماعات الإرهابيةالعراق

02:13 2018/07/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات