مقتل21 مدنيا اثر انفجار مستودع للاسلحة في ادلب السوريةعودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ 2015أهالي القنيطرة يعودون إلى منازلهم بعد 7 سنوات من التهجيروفاة امرأة من رهائن السويداء المحتجزين لدى "داعش"الجيش الروسي يسقط طائرة مسيرة استهدفت "حميميم""تحرير الشام" لتركيا: سنقطع أياديكم إن مُدّت لسلاحناالاغتيال والخطف يسيطران على إدلب.. الفصائل تجز رؤوس بعضها!عملية عسكرية للجيش السوري لاجتثاث داعش من بادية السويداءحقيقة توجه "الجيش الحر" للسويداء لقتال داعش الى جانب الجيش السوري!"حرب إلكترونية" تطلقها روسيا على جنود اميركا في سوريا!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
عودة أكثر من 73 ألف لاجئ سوري للغوطة الشرقية

أعلن رئيس مركز الاستقبال والتوزيع والإقامة للاجئين، اللواء أليكسي تسيغانكوف، عن عودة أكثر من 73 ألف لاجئ ونازح سوري من المخيمات إلى الغوطة الشرقية.

وحسب "شام تايمز"، قال تسيغانكوف، أنه على مدى اليوم الماضي من منطقة خفض التصعيد في إدلب من خلال الممر الإنساني تل السلطان — أبو الظهور، تم إخراج 453 مدنيا، من بينهم 203 أطفال. بالإضافة إلى ذلك، قدمت المساعدة الطبية لـ 137 سوريا، بينهم 73 طفلاً.

وأفاد تسيغانكوف: “عاد إلى الغوطة الشرقية من مخيمات اللاجئين والنازحين 73335 شخصا. وعاد على مدى اليوم الماضي 99 شخصا إلى ديارهم”.

وأشار تسيغانكوف، أنه منذ بداية عمل الممر الإنساني خرج أكثر من 9700 سوري، بما في ذلك أكثر من 4400 طفل، وقدمت المساعدة الطبية لأكثر من 2300 سوري، بما في ذلك لأكثر من 1300 طفل.

وأضاف رئيس المركز، تم سحب 60 قطعة من المعدات خلال اليوم الماضي، ومنذ بداية عمل الممر الإنساني — 1609 قطع.
المصدر: شام تايمز


أليكسي تسيغانكوفالغوطة الشرقيةمخيمات اللاجئينالمساعدات الطبيةسوريا

21:20 2018/07/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات