سقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتلشهيد و3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسرحمة غزة.. حكاية جريحة صابرة ومتمسكة بمقاومتهاحرب غزة في يومها الـ186.. انتشال جثامين في خان يونس والقسام تعد بتفاصيل كمينجيش الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدنًا وبلدات بالضفة الغربيةعيد غير سعيد.. جيوب خاوية ورائحة الموت تملأ الأجواء في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اول تصريح سوري على إسقاط الطائرة الحربية فوق الجولان

في إطار دعمه المفضوح للمجموعات الإرهابية استهدف العدو الإسرائيلي إحدى الطائرات الحربية في الجيش العربي السوري خلال قصفها لأوكار الإرهابيين على أطراف وادي اليرموك بريف القنيطرة الملاصق لريف درعا الغربي.

وقال مصدر عسكري في تصريح لـ سانا: إن "العدو الإسرائيلي أكد مجددا تبنيه للمجاميع الإرهابية المسلحة عبر استهدافه اليوم إحدى طائراتنا الحربية التي تدك تجمعاتهم في منطقة صيدا على أطراف وادي اليرموك في الأجواء السورية".

وعمد كيان العدو الإسرائيلي خلال سنوات الحرب الإرهابية على سوريا إلى مشاركة التنظيمات الإرهابية في اعتداءاتها على القرى والبلدات والمواقع العسكرية سواء عبر التدخل المباشر أو من خلال تزويد الإرهابيين بمختلف أنواع الدعم اللوجستي والتسليحي والاستخباراتي لتنفيذ أجندات معادية للسوريين.

وتؤكد الوقائع الارتباط الوثيق بين العدو الإسرائيلي والتنظيمات الإرهابية حيث تم أكثر من مرة العثور داخل أوكارها على أسلحة ومعدات وتجهيزات إسرائيلية كان آخرها أمس حيث ضبطت الجهات المختصة أدوية إسرائيلية في بلدة نبع الصخر بريف القنيطرة من مخلفات الإرهابيين الذين قاموا أمس الأول بإحراق المعبر المخصص لنقل السلاح والمعدات الذي يزودهم بها العدو الإسرائيلي.

وكشف كيان العدو الإسرائيلي أول أمس عن قيامه بـ "عملية سرية ليلية هرب خلالها نحو 800 عنصر ممن يسمون أصحاب (الخوذ البيضاء) وعائلاتهم من جنوب سوريا ونقلهم برا إلى الأردن وذلك بعد أن افتضح أمرهم وانتهى الدور الموكل اليهم في الحرب الإرهابية على سوريا".
المصدر: سانا


الإعتداءات الإسرائيليةسلاح الجوّالجيش الإسرائيليالدعمالجماعات الإرهابيةالطائرات الحربيةالجيش العربي السوريمنظمة الخوذ البيضاءريف القنيطرةسوريا

02:47 2018/07/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات