حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الجيش السوري يحرز تقدما في مواجهة

تمكن الجيش السوري من اعادة بسط سيطرته على عدة مناطق كانت في قبضة مقاتلي تنظيم "داعش" الارهابي جنوب غرب سوريا قريبة من حدود هضبة الجولان التي يحتلها الكيان الاسرائيلي.

وأكدت وسائل الإعلام السورية أن "عناصر الهندسة في الجيش تمشط القرى والبلدات التي أعلن الجيش تحريرها" في منطقة حوض اليرموك بحثا عن ألغام أو شراك ملغومة.

وباستعادة السيطرة على حوض اليرموك من قبضة "داعش" تصبح كامل منطقة الجنوب الغربي السوري تحت سيطرة الحكومة السورية بما في ذلك كل المناطق على حدود البلاد مع إسرائيل والأردن.

وفقد تنظيم "داعش"معظم الأراضي التي كانت تحت سيطرته العام الماضي بعد هجمات نفذها الجيش السوري.

كما فقد التنظيم الارهابي هذا العام موطيء قدم في مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين القريب من دمشق لكنه واصل شن هجماته في بعض المناطق الصحراوية بشرق البلاد.
المصدر: SyriaNow


المعاركالجيش العربي السوريداعشهضبة الجولانسوريامنطقة الخوذ البيضاء حوض اليرموك

02:43 2018/07/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات