استشهاد مواطن بقذيفة لمرتزقة العدوان وغارات على صعدة والحديدةتقرير الخبراء: غارات التحالف ضربت مناطق سكنية وأسواقا وجنازات وحفلات زفافواشنطن لا زالت تستخدم قنابل فسفور محظورة دوليا بسورياإتفاق أردني سوري على افتتاح معبر نصيب الحدوديالمجموعات المسلحة تخرق اتفاق إدلب!تركيا تخطط لبناء قاعدة عسكرية لرصد الساحل السوريابو بكر البغدادي يأمر بتصفية 320 عنصرا من اتباعهوثائق.. العدوان السعودي يشدد حصاره على اليمنيين ویصدر قائمة بالمواد الممنوع دخولهاشاهد في شمالي اللاذقية... الإرهابيون يوسعون أنفاقهماكتشاف مقابر جماعية لمئات الضحايا في الرقة +فیدیو
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اسقاط طائرتين بلا طيار اقتربتا من قاعدة حميميم في سوريا

أعلنت قاعدة "حميميم" الروسية، في اللاذقية غرب سوريا، أن دفاعاتها الجوية أسقطت خلال اليومين الماضيين طائرتين دون طيار مجهولتي الهوية، حاولتا الاقتراب منها.

وأعلن ممثل قاعدة حميميم، في بيان اليوم الأحد، 22 يوليو/ تموز، أن "طائرات دون طيار اقتربت مرتين من قاعدة حميميم في سوريا خلال العطلة وتم تدميرها بواسطة مضادات طيران".

وجاء في البيان: "يوم السبت، 21 يوليو/ تموز 2018، في بداية الليل، رصدت وسائل الدفاع الجوي الروسية لقاعدة حميميم هدفا صغير الحجم (طائرة دون طيار) مجهولة على مسافة بعيدة، كانت تقترب إلى المنشأ العسكري الروسي. وتم تدمير الهدف بواسطة وسائل مضادة للطيران المنشورة في القاعدة الروسية. وفي صباح يوم الأحد 22 يوليو/ تموز 2018، دمرت مضادات الطيران أيضا طائرة دون طيار مجهولة المصدر".

وكانت وزارة الدفاع الروسية أعلنت في بيان لها، أمس السبت، أن المسلحين يستمرون في نشر الطائرات دون طيار قرب قاعدة حميميم الجوية في سوريا.

وقالت الوزارة إن "المسلحين في منطقة خفض التصعيد بإدلب يرفضون دخول المساعدات الإنسانية المقدمة من روسيا والسلطات السورية".

وأضافت أنه تم "رصد وتدمير طائرة مسيرة أطلقت من مناطق يسيطر عليها المسلحون قرب قاعدة حميميم الجوية".
المصدر: الوطن السورية


وزارة الدفاع الروسيةقاعدة حميميمطائرات بدون طيارالدفاع الجوي الروسيالمساعدات الإنسانيةسوريا

01:07 2018/07/23 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات