الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
فی أقل من أسبوع: التحالف الاميركي يرتكب مجزرة اخرى بريف البوكمال

ارتكب طيران التحالف الاميركي مجزرة جديدة بحق أفراد عائلة في ريف البوكمال بدير الزور.

وافاد مراسل العالم باستشهاد رجل وزوجته وإصابة عدد من المدنيين بينهم أطفال ونساء، اثر استهداف طيران "التحالف الاميركي" أحد منازل المدنيين في قرية السوسة بريف البوكمال، وذلك بعد وقت قصير من غارات مماثلة استهدفت بلدة هجين على الطرف المقابل لنهر الفرات.

وتعد هذه المجزرة هي الثانية من نوعها التي يرتكبها ما يسمى التحالف الاميركي خلال اقل من اسبوع في ريف البوكمال حيث استهدف قبل ايام المدنيين في بلدتي السوسة والباغوز فوقاني واستشهد على اثرها قرابة ستين شخصا وجرح العشرات بينهم اطفال ونساء .

واكد مصادر اهلية بان هدف هذه الغارات هو الضغط على الأهالي الرافضين لدخول مسلحي ما يسمى قوات سوريا الديمقراطية المدعومين من اميركا إلى بلداتهم.
المصدر: العالم


الحرب على سورياالتحالف الاميركيالغارات الجويةبلدة هجينالمجازرريف البوكمالالشهداءالجرحىالمدنيونسوريا

03:11 2018/07/17 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات