مقتل21 مدنيا اثر انفجار مستودع للاسلحة في ادلب السوريةعودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ 2015أهالي القنيطرة يعودون إلى منازلهم بعد 7 سنوات من التهجيروفاة امرأة من رهائن السويداء المحتجزين لدى "داعش"الجيش الروسي يسقط طائرة مسيرة استهدفت "حميميم""تحرير الشام" لتركيا: سنقطع أياديكم إن مُدّت لسلاحناالاغتيال والخطف يسيطران على إدلب.. الفصائل تجز رؤوس بعضها!عملية عسكرية للجيش السوري لاجتثاث داعش من بادية السويداءحقيقة توجه "الجيش الحر" للسويداء لقتال داعش الى جانب الجيش السوري!"حرب إلكترونية" تطلقها روسيا على جنود اميركا في سوريا!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
فی أقل من أسبوع: التحالف الاميركي يرتكب مجزرة اخرى بريف البوكمال

ارتكب طيران التحالف الاميركي مجزرة جديدة بحق أفراد عائلة في ريف البوكمال بدير الزور.

وافاد مراسل العالم باستشهاد رجل وزوجته وإصابة عدد من المدنيين بينهم أطفال ونساء، اثر استهداف طيران "التحالف الاميركي" أحد منازل المدنيين في قرية السوسة بريف البوكمال، وذلك بعد وقت قصير من غارات مماثلة استهدفت بلدة هجين على الطرف المقابل لنهر الفرات.

وتعد هذه المجزرة هي الثانية من نوعها التي يرتكبها ما يسمى التحالف الاميركي خلال اقل من اسبوع في ريف البوكمال حيث استهدف قبل ايام المدنيين في بلدتي السوسة والباغوز فوقاني واستشهد على اثرها قرابة ستين شخصا وجرح العشرات بينهم اطفال ونساء .

واكد مصادر اهلية بان هدف هذه الغارات هو الضغط على الأهالي الرافضين لدخول مسلحي ما يسمى قوات سوريا الديمقراطية المدعومين من اميركا إلى بلداتهم.
المصدر: العالم


الحرب على سورياالتحالف الاميركيالغارات الجويةبلدة هجينالمجازرريف البوكمالالشهداءالجرحىالمدنيونسوريا

03:11 2018/07/17 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات