روسيا: النصرة تحاول إعادة تشكيل نفسها كمعارضة معتدلة في إدلب"التحالف الدولي" اللاشرعي يعلن عن حصيلة الشهداء المدنيين جراء عملياته في سوريا والعراقإصابة 4 مدنيين نتيجة اعتداء المجموعات الإرهابية بصاروخ على حي الغراف باللاذقيةاستشهاد 3 مواطنين بنيران ميليشيا قسد على مظاهرة للأهالي تطالب بخروجها من ريف دير الزوراستشهاد شخص واصابة 5 آخرين بانفجار عبوة ناسفة جنوب دمشق"أتلانتيك": اللغات المحلية أداة "داعش" الجديدة لتجنيد العملاءانطلاق جولة جديدة من محادثات أستانا حول سوريا عودة حوالي 900 لاجئ إلى سوريا من الخارج خلال الــ 24 ساعة الأخيرةحلفاء لواشنطن يرفضون طلبها إرسال قوات إلى سورياموقع كندي يفجر قنبلة ويكشف بالاسماء عن 7 دول تدعم بالسلاح داعش
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قوات الجيش العربي السوري تستولي على مدرعة الناتو

أفادت معلومات صحفية بأن قوات الجيش السوري غنمت عربة مدرعة وصلت إلى سوريا من بلد عضو في حلف شمال الأطلسي (الناتو).

 وقالت صحيفة "روسيسكايا غازيتا" إن ناقلة الجنود المدرعة "أو تي-64إس" التي استولت عليها "قوات النمر" هي من المدرعات التي تتسلح بها جيوش دول أعضاء في الناتو، بولندا وجمهورية التشيك وسلوفاكيا. ويتبين من مظهرها أنها وصلت إلى سوريا مؤخرا.

وتصل مدرعات "أو تي-64إس" إلى سوريا، كالعادة، من دولة أخرى عضو في الناتو هي بلغاريا التي تعد الآن من أهم موردي الأسلحة للمجموعات المسلحة في سوريا. وتعمل المصانع العسكرية البلغارية طيلة 24 ساعة يوميا على صنع الأسلحة النارية الخفيفة وذخائرها وقواذف الرمّانات والقذائف الصاروخية وتقوم أيضا بتصليح الآليات العسكرية المدرعة مثل مدرعات "أو تي-64إس"، التي يتم تسليمها إلى المسلحين في سوريا.

وأضافت الصحيفة إن القوات الحكومية السورية تمضي في وضع حدود البلاد تحت مراقبتها وتقطع بالتالي إمدادات الذخيرة عن المسلحين ما يضطرهم إلى التخلص من أسلحتهم.
المصدر: روسيسكايا غازيتا


المعاركالجيش العربي السوريالمدرعاتحلف شمال الأطلسيسوريا

18:49 2018/07/08 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات