سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اعتقال زوجة مسؤول مشاجب تنظيم "داعش" جنوب غربي كركوك

افاد مصدر أمني في محافظة كركوك باعتقال زوجة مسؤول مشاجب تنظيم "داعش" جنوب غربي المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قوة من اللواء الرابع الفرقة الاولى ألقت القبض على زوجة ارهابي في ناحية الرشاد، (45 كم جنوب غربي كركرك)"، موضحا أنها "اعترفت خلال التحقيق بأن زوجها كان يعمل في تنظيم داعش الإرهابي ويدير مشاجب وأسلحة التنظيم".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن "القوة تلقت معلومات باستدلال منها على مضافة، في قرية 7 نيسان التابعة للناحية، وعثرت فيها على 8 مخازن بندقية وفتيل كورتكس بطول 15 مترا وقداحات تفجير كهربائية و40 قداحة وعتاد 5,56 ملم و(25) بدلة عسكرية لقوات الجيش العراقي وصدريات واقية"، مشيرًا الى أن "القوة سلمت المعتقلة للجهات ذات العلاقة لاجراء التحقيقات معها".
يذكر ان القوات الامنية العراقية ما زالت تشن حملات امنية واسـعة في محافظة كـركوك للقضاء على الخلايا النائمة لـ"داعش" بشكل تام.
المصدر: السومرية نيوز


الإعتقالالنساءداعشناحية الرشادالإعترافاتمخازن الأسلحةالعراق

22:27 2018/07/01 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات