ما الذي يفعله الجولاني في إدلب؟بـ(الاسماء)..احد الناجين يروي تفاصيل جريمة العدوان بحق 19 صياداً يمنياً قبالة الخوخةطيران العدوان يستهدف ميناء الاصطياد السمكي بالحديدةمنظمة دولية:الهجوم على الحديدة يرفع الأطفال اليمنيين المهددين بالمجاعة إلى 5 ملايينالعدوان السعودي يستهدف منازل وممتلكات المواطنين في رازح بصعدهاستشهاد مواطنين اثنين بغارات استهدفت جرافتهم في الدريهمي بالحديدةإصابة مواطنين بغارة للعدوان استهدفت سيارة في صعدةهكذا يحاولون رفع مسؤولية كارثة الطائرة الروسية عن "إسرائيل"تسوية إدلب «تدوير الإرهابيين»سقوط للطائرة الروسية أم سقوط للمشروع الصهيوني في سوريا؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بسبب انفجار عبوة ناسفة .. مقتل اثنين من المزارعين جنوب غرب كركوك

اكد مصدر امني مسؤول يوم الجمعة مقتل اثنين من المزارعين بسبب انفجار عبوة ناسفة جنوب غرب مدينة كركوك مركز محافظة التأميم.

واوضح المصدر في خبر نشر قبل قليل ان العبوة الناسفة التي انفجرت على كل من المزارعين (حمد صالح محمد) من مواليد عام 1998، و(عواد يوسف عبد) من مواليد عام 1983، في اثناء توجههما الى مزرعة وبستان لهما في قرية (تل الذهب) التباعة لناحية (العباسي) الواقعة لقضاء (الحويجة) جنوب غرب كركوك، تسببت بمقلتهما في الحال.

ولفت الى ان قوة امنية حكومية وصلت الى مكان الحادث وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابساته، في حين تم نقل جثتي القتيلين الى دائرة الطب العدلي.

وشهدت محافظة التأميم اليوم ايضا، مصرع احد الاشخاص واصابة ابنائه الثلاثة اثر اصطدام سيارة بدراجة نارية "الستوتة" كان يقودها الاب، على الجسر الرابع قرب مسجد (النور الكبير) سير وسط كركوك.
المصدر: العراق الآن


التفجيراتعبوة ناسفةالقتلالمزراعونالجماعات الإرهابيةمدينة كركوكالعراق

22:08 2018/07/01 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات