إدلب تسقط القناع عن وجه الرئيس التركيقتلى وجرحى بين حرس الحدود التونسيين في تفجير قرب الجزائرمن القصير إلى درعا.. أبرز انتصارات الجيش السوريقوات الجيش العربي السوري تستولي على مدرعة الناتوروسيا تدعو المجتمع الدولي للمشاركة في تطهير سوريا من الألغامأنباء عن موافقة الأكراد على تسليم النفط لدمشقالجيش يؤمن طريق دمشق عمان بشكل كاملالقحطاني : أغلب المتطرفين في سورية جاؤوا من سجون السعوديةاصابة عنصرين من المغاوير بانفجار عبوة ناسفة قرب طوزخورماتوالامم المتحدة تعلن مقتل 76 مدنياً عراقياً وإصابة 129 آخرين في حزيران
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل شخص واصابة آخر في انفجار عبوة ناسفة شمالي بعقوبة

قتل احد المدنيين واصيب آخر بجروح نتيجة انفجار عبوة ناسفة استهدف سيارتهما صباح اليوم الاحد شمالي مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى.

واكد مصدر امني حكومي بالمحافظة في تصريح نشر قبل قليل ان العبوة الناسفة التي كانت مزروعة على طريق قرية (مبارك الفرحان) بأطراف ناحية (العظيم) شمالي بعقوبة والحدودية مع صلاح الدين، انفجرت لدى مرور سيارة يستقلها شخصان بالقرب منها، ما اسفر عن مقتل احدهما في الحال واصابة الاخر بجروح.

واوضح المصدر ان قو امنية طوقت مكان الانفجار وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابساته والجهة التي تقف وراءه، فيما تم نقل الجريح الى المستشفى القريب لتلقي العلاج وجثة القتيل الى دائرة الطب العدلي.

وكانت محافظة ديالى قد شهدت يوم امس، مقتل شرطي حكومي بنيران قناص مجهول استهدفه في حي (الكبة) الواقع في منطقة (الوقف) التابعة لناحية (العبارة) شمال شرقي بعقوبة.
المصدر: الهيئة نت


التفجيراتعبوة ناسفةمدينة بعقوبةمركز محافظة ديالىالشهداءالجرحىالعراق

22:02 2018/07/01 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات