مقتل 40 شخصا على الأقل بانفجار استهدف احتفالا بالمولد النبوي في كابل"الارامل السوداء" والحرب التي ستنتقل من سوريا؟أيزيدية تروي أفظع ممارسات داعش: طبيبهم اغتصب طفلة أمام عيني!قوات دولة عربية تصل خطوط التماس ضد "داعش" في دير الزورطيران العدوان يستهدف المدنيين في الحديدة وصعدةإعترافات "ديناصور" داعش في ليبيامقتل لاجئ سوري في المانياأسلحة وذخائر وصواريخ من مخلفات الإرهابيين في مزارع ببيلا بريف دمشقالجيش يسيطر على مساحات واسعة من تلول الصفا ويواصل عملياته لتحرير بادية السويداء الشرقية من إرهابيي “داعش”اعتقال امرأة ألمانية بتهمة الانضمام لتنظيم داعش الإرهابي في سورية
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالصور - هذا ماخلفه التفجير الذي استهدف مخازن صناديق الاقتراع في كركوك

أصدر مركز الإعلام الأمني، الأحد، توضيحا بشأن التفجير الانتحاري الذي استهدف مجمعا لخزن صناديق الاقتراع في كركوك، مؤكدا إصابة 14 شخصا. فيما أكد قائد خطة فرض القانون تصدي قوات جهاز مكافحة الإرهاب للهجوم.
وقال مركز الإعلام في بيان، إن "القوات الأمنية في محافظة كركوك المتمثلة في جهاز مكافحة الإرهاب وحماية المنشأت والشخصيات تصدت لإرهابي انتحاري يقود عجلة مفخخة نوع سلفادور".
وأضاف، أنه "تم اطلاق النار عليه قبل وصوله الى مخازن العلوة الشعبية في مدخل محافظة كركوك (العلوة الشعبية مخازن وزارة التجارة) التي تحتوي صناديق الاقتراع الخاصة بالمحافظة"، لافتا إلى أن "التفجير أسفر عن إصابة 14 شخصا واضرار مادية بسيطة في الباب الرئيسي للمخازن".


المصدر: شام تايمز


التفجيراتمخازن صناديق الاقتراعالإنتحاريونكركوكالقوات الأمنيةالعراق

21:23 2018/07/01 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات