الحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شهيدان أحدهما طفل و5 جرحى جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف على مدينة درعا

استشهد مواطنان رجل وطفل وأصيب 5 آخرون بجروح جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على حي الكاشف ومحيط البانوراما بمدينة درعا.

وأفادت مراسلة “سانا” في درعا بأن إرهابيين تابعين لتنظيم جبهة النصرة أطلقوا بعد ظهر اليوم عدة قذائف صاروخية على حي الكاشف ومحيط البانوراما بمدينة درعا ما أسفر عن استشهاد مواطنين اثنين وإصابة 5 آخرين بجروح متفاوتة.

وبينت المراسلة أن الاعتداءات الإرهابية أسفرت أيضا عن وقوع أضرار مادية في بعض الممتلكات العامة والخاصة.

ويتخذ إرهابيو تنظيم جبهة النصرة من بعض المناطق بمدينة درعا بؤرا لهم ومنطلقا لشن الهجمات الإرهابية على النقاط العسكرية واستهداف الأحياء
السكنية في مدينة درعا بالقذائف الصاروخية والهاون في محاولة يائسة للضغط على الأهالي والنيل من مواقفهم الداعمة للجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب التكفيري.

التنظيمات الإرهابية تعتدي بـ 3 قذائف هاون على قرية حران بريف السويداء

كما استهدفت التنظيمات الإرهابية المنتشرة في ريف درعا الشرقي صباح اليوم بقذائف الهاون قرية حران في ريف السويداء الغربي.

وذكر مراسل سانا في السويداء أن 3 قذائف هاون عيار 120 مم مصدرها الإرهابيون في بصر الحرير ومحيطها بريف درعا الشرقي سقطت في قرية حران بالريف الغربي ما ألحق أضرارا مادية كبيرة بمنزلين دون وقوع إصابات بين المدنيين.

واعتدت التنظيمات الإرهابية المنتشرة في قرى اللجاة بريف درعا الشرقي أمس على أهالي قرية داما بأقصى ريف السويداء الشمالي الغربي بـ 5 قذائف هاون ما تسبب بإلحاق أضرار مادية ببعض المنازل دون وقوع إصابات.
المصدر: الرأي السوري


الإعتداءاتالجماعات الإرهابيةجبهة النصرةالقذائف الصاروخيةحي الكاشفالشهداءالجرحىالمدنيوندرعاسوريا

17:34 2018/06/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات