الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"النصرة" تقتحم عرساً بدير الزور وتعتدي على النساء

اقتحم أحد مقاتلي جبهة "النصرة"، المكنّى بأبو البراء التونسي، عرساً، بمدينة دير الزور، واعتدى على إحدى النسوة بالضرب، واعتقل عدداً منهن، وذلك نتيجة رفع صوت الموسيقى داخل الحفل، وارتداء النساء للباس المخل بالأخلاق وتعاليم الدين الإسلامي، وفق رؤية المقاتل والذي يعمل ممثلاً لدى الهيئة الشرعية والقضائية، في "جبهة النصرة"، حسب ما أكد ناشطون من داخل المدينة.

وأقدم أبو البراء التونسي، منذ فترة وجيزة، على الدخول إلى إحدى مدارس البنات في المدينة، وأمر بفرض الحجاب والنقاب على كل الطالبات، ونعتهن بـ "السافرات" وهدد بمعاقبة كل من يخالف هذا الأمر هو وعائلته، بحسب الناشط في المجال الإغاثي، أبو عبود.

وأشار مصدر في المعارضة السورية، إلى أن المقاتلين الأجانب "يخدمون بأفعالهم هذه نظام الأسد"، وخصوصاً في ظل ترشحه لولاية ثالثة، وانعدام أبسط سبل الحياة مثل الكهرباء والماء والطعام، مشيراً إلى أن هؤلاء المقاتلين "تجاوزوا الهدف الذي جاؤوا من أجله".

في غضون ذلك، خطف ثلاثة ناشطين، على يد مجهولين، داخل مدينة دير الزور، نتيجة انتقادهم الدائم لأعمال عناصر الجبهة داخل المدينة كفرض الحجاب على النساء، ومنع سماع الموسيقى، بالإضافة إلى تنصيب نفسهم قياديين وأصحاب قرار على المدنيين.
وحملت المعارضة "جبهة النصرة" مسؤولية اختطاف الناشطين، معاذ وعمران طلب، وفيصل دهموش.
المصدر: العربي الجديد


18:33 2014/04/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات