عشرة قتلى من "داعش" في عملية عسكرية واسعة في العراقالجيش السوري يشتبك مع "داعش" في حمص و"تحرير الشام" في حلبغزة: شهداء بينهم رُضّع وحوامل تحت الأنقاضبن غفير يطالب باقتحام الأقصى في العشر الأواخر من رمضانجيش الاحتلال يرتكب مجزرة لدى اقتحامه مجمع الشفاء الطبي مجدداًاستهداف ممنهج للقطاع الطبي وطواقم الإسعاف في جنينمذبحة غزة في يومها الـ161.. 13 مجزرة جديدة خلال 24 ساعة توقع 149 شهيداًمذبحة غزة في يومها 158: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 31 ألفا و341 منذ 7 تشرين الأولمرضى "الفشل الكلوي" في غزة يواجهون حكمًا بـ"الموت البطيء" مع استمرار الإبادة الجماعية الإسرائيليةتطورات الضفة الغربية.. 5 شهداء في جنين ومخيمها والقدس
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل 45 إرهابيا في سوريا إثر غارات عراقية على اجتماع لقيادات "داعش"

أعلنت قيادة العمليات المشتركة للقوات العراقية مقتل 45 إرهابيا بينهم قادة من “داعش” (الإرهابي المحظور في روسيا) بغارات جوية نفذتها مقاتلات “إف 16” العراقية على منطقة هجين، داخل الأراضي السورية.

وقال بيان لقيادة العمليات المشتركة العراقية، اليوم السبت، “تنفيذا لأوامر القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي، ووفق معلومات استخباراتية دقيقة من خلية الصقور الاستخبارية، وبتنسيق وإشراف قيادة العمليات المشتركة، نفذت طائرات F16 العراقية ضربة جوية موفقة”.

وأضاف البيان أن الضربة “استهدفت اجتماعا لقيادات داعش في 3 أوكار للعصابات الإرهابية، وهي عبارة عن منازل يربطها خندق مع بعضهم البعض في منطقة هجين داخل الأراضي السورية، وأسفرت العملية حسب المعلومات الاستخبارية عن تدمير الأهداف بالكامل، وقتل نحو 45 إرهابيا بينهم ما يسمى المشرف على ملف وزير الحرب، ونائب وزير الحرب، وعسكري الجزيرة، وأحد أمراء الإعلام، وناقل بريد المجرم أبو بكر البغدادي، وأحد أعضاء لجنة المفوضة، وقائد شرطة داعش، وإرهابي آخر يعد من أهم القيادات أيام تنظيم القاعدة”.

وكانت بغداد أعلنت أن الطائرات المقاتلة العراقية نفذت ضربة جوية ضد مواقع لقيادات تنظيم “داعش” في جنوب منطقة الدشيشة في شمال شرق داخل الأراضي السورية، خلال مايو/أيار الماضي.

كما نفذ في أبريل/نيسان الماضي غارات جوية ضد مواقع التنظيم في سوريا من جهة حدوده الدولية معها لوجود خطر على أراضيه.

وسبق للعبادي أن أعلن في مطلع العام الماضي عن تنفيذ سلاح الجو العراقي أولى ضرباته ضد داعش في سوريا ردا على هجمات نفذها التنظيم في بغداد.
المصدر: worldnews


الحرب على الإرهابالغارات الجويةالجيش العراقيالقتلىداعشمنطقة هجينسوريا

00:28 2018/06/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات