مقتل21 مدنيا اثر انفجار مستودع للاسلحة في ادلب السوريةعودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ 2015أهالي القنيطرة يعودون إلى منازلهم بعد 7 سنوات من التهجيروفاة امرأة من رهائن السويداء المحتجزين لدى "داعش"الجيش الروسي يسقط طائرة مسيرة استهدفت "حميميم""تحرير الشام" لتركيا: سنقطع أياديكم إن مُدّت لسلاحناالاغتيال والخطف يسيطران على إدلب.. الفصائل تجز رؤوس بعضها!عملية عسكرية للجيش السوري لاجتثاث داعش من بادية السويداءحقيقة توجه "الجيش الحر" للسويداء لقتال داعش الى جانب الجيش السوري!"حرب إلكترونية" تطلقها روسيا على جنود اميركا في سوريا!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الجيش الروسي يوزع مساعدات إنسانية في بلدة كفربطنا السورية

أعلن مركز الروسي لمصالحة الأطراف المتحاربة في ​سوريا​ أن “العسكريين الروس قاموا بعمل إنساني في بلدة كفر بطنا في ​الغوطة الشرقية​، حيث وزعوا 7.5 طن من المنتجات الصحية” .

ولفت رئيس البلدة توفيق بغاج الى ان “لدينا في المدينة فريق من المتطوعين يساعد على توزيع المساعدات الإنسانية، بمجرد أن علمنا عن العمل الإنساني، جرى بسرعة تحضير القوائم، وجمعنا المعلومات عن خمسمائة عائلة أكثر المحتاجين ودعوناهم إلى هنا اليوم”.

واشار أحد السكان المحليين للصحافيين الى اننا “كنا نعيش في خوف دائم وكان المسلحون يهددوننا بالسلاح باستمرار و إجبارنا على العمل لديهم، ولكن الآن عادت السلطة الشرعية وبدعم من ​الجيش​ الروسي- نحن الآن في أمان هذا هو أهم شيء.”
المصدر: النشرة


المركز الروسي لمصالحة الأطراف المتحاربة في ​سوريا​الجيش الروسيالمساعدات الإنسانيةبلدة كفر بطناسوريا

00:24 2018/06/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات