إدلب تسقط القناع عن وجه الرئيس التركيقتلى وجرحى بين حرس الحدود التونسيين في تفجير قرب الجزائرمن القصير إلى درعا.. أبرز انتصارات الجيش السوريقوات الجيش العربي السوري تستولي على مدرعة الناتوروسيا تدعو المجتمع الدولي للمشاركة في تطهير سوريا من الألغامأنباء عن موافقة الأكراد على تسليم النفط لدمشقالجيش يؤمن طريق دمشق عمان بشكل كاملالقحطاني : أغلب المتطرفين في سورية جاؤوا من سجون السعوديةاصابة عنصرين من المغاوير بانفجار عبوة ناسفة قرب طوزخورماتوالامم المتحدة تعلن مقتل 76 مدنياً عراقياً وإصابة 129 آخرين في حزيران
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الجيش الروسي يوزع مساعدات إنسانية في بلدة كفربطنا السورية

أعلن مركز الروسي لمصالحة الأطراف المتحاربة في ​سوريا​ أن “العسكريين الروس قاموا بعمل إنساني في بلدة كفر بطنا في ​الغوطة الشرقية​، حيث وزعوا 7.5 طن من المنتجات الصحية” .

ولفت رئيس البلدة توفيق بغاج الى ان “لدينا في المدينة فريق من المتطوعين يساعد على توزيع المساعدات الإنسانية، بمجرد أن علمنا عن العمل الإنساني، جرى بسرعة تحضير القوائم، وجمعنا المعلومات عن خمسمائة عائلة أكثر المحتاجين ودعوناهم إلى هنا اليوم”.

واشار أحد السكان المحليين للصحافيين الى اننا “كنا نعيش في خوف دائم وكان المسلحون يهددوننا بالسلاح باستمرار و إجبارنا على العمل لديهم، ولكن الآن عادت السلطة الشرعية وبدعم من ​الجيش​ الروسي- نحن الآن في أمان هذا هو أهم شيء.”
المصدر: النشرة


المركز الروسي لمصالحة الأطراف المتحاربة في ​سوريا​الجيش الروسيالمساعدات الإنسانيةبلدة كفر بطناسوريا

00:24 2018/06/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات