القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
انضمام مجموعة كبيرة من “الجيش الحر” إلى جانب الحكومة السورية

أعلن مركز المصالحة التابع لوزارة الدفاع الروسية في سورية أنَّ أول مجموعة كبيرة تابعة لـ “الجيش الحر” بمنطقة خفض التصعيد الجنوبية انتقلت إلى جانب الحكومة الشرعية.

وجاء في بيان لمركز المصالحة الروسي، أنَّه بعد مفاوضات بين ممثلي مركز المصالحة الروسي والسلطات السورية مع مسلحي “الجيش الحر” في منطقة خفض التصعيد الجنوبية، أعلن مسؤول المجموعة الكبيرة “تجمع ألوية العمري”، المدعو “وجدي أبو ثليث”، عن الانتقال إلى جانب الحكومة السورية.

وأضاف المركز الروسي، أن “وجدي أبو ثليث” أعلن انتقال بلدتي داما والشياح وجزء من قرية جدل التي كانت تحت سيطرة مسلحيه إلى سيطرة القوات الحكومية.

وأشار المركز إلى أن “أبو ثليث” أكد أن جماعته ستقاتل “جبهة النصرة” وداعش جنوب سورية إلى جانب الجيش السوري.

هذا وأشار بيان المركز إلى دخول القوات الحكومية السورية بلدتي داما والشياح يوم الجمعة.
المصدر: رأي اليوم


مركز المصالحةوزارة الدفاع الروسيةالجيش السوري الحرالجيش العربي السوريبلدةامابلدة الشياحسوريا

23:25 2018/06/23 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات