خطر داعش يعاود الظهور في العراقالأمن الأفغاني يقتل 5 من إرهابيي "داعش" خلال عملية لقوات الأمن بولاية کُنر شرقي البلادمقتل جندي في هجوم لـ"داعش" على نقطة أمنية شرقي العراقزوجة داعشي: ربما أستحق ذلك لكن لا تعاقبوا أطفاليإسقاط طائرة مسيرة للإرهابيين واستهدافات لخطوط إمدادهم ومقراتهم بريفي إدلب وحماةتركيا تعيد إحياء «جند الأقصى» المحظور أميركياً وتزجه في معارك حماة!إصابة طفلين نتيجة انفجار لغم من مخلفات إرهابيي (داعش) بريف الحسكةالإعلام السعودي مرآة انتصار اليمنيين"داعش" يعلن مسؤوليته عن تمرد دموي بمركز إصلاح في طاجيكستانداعش يهدد سنة العراق بـ"القتل" ويستعرض قائمة اسماء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالفيديو والصور.. شاهد المعركة الأخيرة جنوب مطار الحديدة قبل إعلان فشل تصعيد العدوان.. لحظة سحق عدة آليات محمّلة بالأفراد

وزع الاعلام الحربي اليمني، مشاهد جديدة لعملية صد وافشال هجوم قوى العدوان جنوب مطار الحديدة، قبل إعلان دحرهم بالكامل.

واظهرت المشاهد تدمير مجموعة كبيرة من الآليات والمدرعات لقوى العدوان ومرتزقتهم اضافة الى مصرع عدد كبير من المسلحين كانوا على متنها.

وظهر في الفيديو تقهقر قوات العدوان ومرتزقتهم وفرارهم امام ضربات قوات الجيش واللجان الشعبية.

ووثقت المشاهد صمود الجيش واللجان الشعبية في المطار خلال تصديهم لهجوم القوات السعودية والاماراتية ومرتزقتهم وتكبيدهم خسائر فادحة بالأرواح والمعدات… والمشاهد الميدانية من جنوبي المطار خير دليل على ذلك.

وكان الناطق الرسمي باسم أنصارالله محمد عبدالسلام، أعلن مساء اليوم الخميس، فشل تصعيد تحالف العدوان السعودي الأمريكي الأخير في الساحل الغربي.

للمزيد من التفاصيل شاهدوا الفيديو التالي:

 
المصدر: يمانيون


العدوان السعودي على اليمنمطار الحديدةالجيش اليمنياللجان الشعبيةاليمن

02:00 2018/06/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات