محلل سياسي: داعش يسعى لاستعادة نفوذه في العراق عبر استغلاله الفجوات الأمنيةمقر أمريكي جديد لمواجهة داعش غربي الأنبارالعثور على اسلحة ومتفجرات في نفق تابع لداعش في محافظة كركوكجمعية الدفاع عن حرية الصحافة تعلن عن مقتل 40 صحفيا في العراق خلال ثلاث سنواتاجتماع دولي لمناقشة مصير 700 ارهابي محتجزين في سورياداعش تعدم احد وجهاء عشائر الموصل رمياً بالرصاص امام منزلةحديث مثير لسعودي من "داعش" وقع أسيرا بيد "قسد" (شاهد)وزير أردني يدلي بتصريحات خطيرة عن إرهابيي “الخوذ البيضاء” بسوريامعارك ضارية داخل بلدة هجين.."قسد" تتقدم على "داعش"!شاهد...ما تركه الإرهابيون في ريفي دمشق والقنيطرة!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
طيران العدوان يرتكب ثاني مجزرة مروعة في الحديدة خلال24 ساعة "شاهد بالصور" + 21

أكد مصدر أمني في مدينة الحديدة استشهاد وإصابة 11 مواطناً  اليوم الثلاثاء بينهم نساء إثر غارة عدوانية استهدفت حافلة  نقل مدنية في المدينة ظهر اليوم في ثاني مجزرة لطيران التحالف خلال24 ساعة.

وبحسب المصدر الأمني  فأن الغارة التي شنتها مقاتلات العدوان استهدفت حافلة مدنية لنقل الركاب بالقرب من جولة الغراسي بالمحافظة أسفرت عن استشهاد 11 مدنياً بينهم نساء.

وحصل موقع” يمانيون” على مشاهد مصورة لبشاعة الجريمة التي ارتكبتها مقاتلات العدوان بحق المواطنين, حيث توضح الصور مشاهد لاحتراق الحافلة التي تم استهدافها, وتناثر أجساد المواطنين في ساحة الجريمة.

كما تعكس الصور مشاهد مروعة أيضا لعدد من أجساد المواطنين الذين تقطعت بغارة العدوان

تأتي هذه الجريمة عقب ارتكاب طائرات العدوان مجزرة مروعة بحق المواطنين في مديرية الحوك التابعة لمحافظة الحديدة يوم أمسن نتج عنها استشهاد4 مواطنين وإصابة فتاة بجروح خطيرة جراء استهداف طيران العدوان لمنزلهم في منطقة المنظر بذات المديرية.

يأتي ذلك في سياق الجرائم التي يرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني منذ أكثر من ثلاث سنوات في مختلف المحافظات بتواطؤ وصمت عربي ودولي وأممي مخزي وغير مسبوق.


المصدر: يمانيون


العدوان السعودي على اليمنالغارات الجويةالمجازرمدينة الحديدةالشهداءالجرحىاليمن

01:42 2018/06/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات