بالصور.. أسلحة اسرائيلية من مخلفات مسلحي ريف حماة الجنوبيفی أقل من أسبوع: التحالف الاميركي يرتكب مجزرة اخرى بريف البوكمالالجيش السوري يستعيد تل الحارة الاستراتيجيما غاية الكيان الصهيوني من استهداف مطار النيرب السوريإدلب تسقط القناع عن وجه الرئيس التركيقتلى وجرحى بين حرس الحدود التونسيين في تفجير قرب الجزائرمن القصير إلى درعا.. أبرز انتصارات الجيش السوريقوات الجيش العربي السوري تستولي على مدرعة الناتوروسيا تدعو المجتمع الدولي للمشاركة في تطهير سوريا من الألغامأنباء عن موافقة الأكراد على تسليم النفط لدمشق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل 4 جنود ليبيين في انفجار سيارة مفخخة بدرنة

كشفت مصادر عن مقتل 4 جنود من "الكتيبة 212 سالم رحيل" التابعة للقوات الليبية إثر تفجير سيارة مفخخة يقودها إرهابي انتحاري في درنة.

من جهة أخرى وصلت إلى مدينة سرت تعزيزات عسكرية متمثلة في دبابات وأكثر من 100 سيارة صحراوية مزودة بأسلحة متوسطة ومدافع رشاشة قادمة من مدينة مصراتة.

وقال مصدر أمني بقوة حماية سرت، لـ”بوابة افريقيا الإخبارية” إن “التعزيزات التي وصلت إلى سرت الهدف منها تأمين المدينة ضد أي خروقات أمنية خاصة بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها منطقة الهلال النفطي شرق سرت”.

وأضاف المصدر، أن “قوة حماية سرت نشرت وحدات عسكرية في ضواحي المدينة الجنوبية والشرقية ونشرت دوريات لتأمين المنطقة من أية قلاقل أو خروقات أمنيّة” على حدّ قوله.
المصدر: الديار


التفجيراتالقوات الليبيةالجماعات الإرهابيةمدينة سرتالقتلىليبيا

01:27 2018/06/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات