مقتل 40 شخصا على الأقل بانفجار استهدف احتفالا بالمولد النبوي في كابل"الارامل السوداء" والحرب التي ستنتقل من سوريا؟أيزيدية تروي أفظع ممارسات داعش: طبيبهم اغتصب طفلة أمام عيني!قوات دولة عربية تصل خطوط التماس ضد "داعش" في دير الزورطيران العدوان يستهدف المدنيين في الحديدة وصعدةإعترافات "ديناصور" داعش في ليبيامقتل لاجئ سوري في المانياأسلحة وذخائر وصواريخ من مخلفات الإرهابيين في مزارع ببيلا بريف دمشقالجيش يسيطر على مساحات واسعة من تلول الصفا ويواصل عملياته لتحرير بادية السويداء الشرقية من إرهابيي “داعش”اعتقال امرأة ألمانية بتهمة الانضمام لتنظيم داعش الإرهابي في سورية
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل أربعة يمنيين في غارة لطيران العدوان السعودي على منزلهم بالحديدة

قتل أربعة يمنيين وأصيب خامس بجروح جراء استهداف طيران العدوان السعودي لمنزلهم في منطقة المنظر بمديرية الحوك في محافظة الحديدة وفقا لموقع المسيرة نت.

إلى ذلك واصل طيران النظام السعودى عدوانه على اليمن وقصف مناطق في محافظات الحديدة وصعدة وحجة مخلفا أضرارا مادية في البنى التحتية وممتلكات المواطنين.

وأوضح مصدر عسكري يمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن ست غارات على محافظة الحديدة استهدفت مطارها ومديرية الحالي وجبل الشبكة بمديرية الصليف ومنطقة المنظر بمديرية الحوك وجامع لكرنيش بمدينة الحديدة ومنطقة الفازة بمديرية التحيتا.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة مران بمديرية حيدان في محافظة صعدة فيما استهدف العدوان السعودي بقصف صاروخي ومدفعي مناطق متفرقة بمديرية رازح الحدودية ووفقا للمصدر شن طيران العدوان السعودي أكثر من 15 غارة على منطقتي المزرق وفج حرض بمحافظة حجة.

ويواصل النظام السعودي عدوانه على اليمنيين منذ آذار عام 2015 مخلفا عشرات آلاف الضحايا في صفوف المدنيين اليمنيين ودمارا هائلا في البنى التحتية والاقتصادية لليمن.
المصدر: المسيرة نت


الغارات الجويةالعدوان السعودي على اليمنمنطقة المنظرالبنى التحتيةاليمن

23:27 2018/06/19 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات