مقتل21 مدنيا اثر انفجار مستودع للاسلحة في ادلب السوريةعودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ 2015أهالي القنيطرة يعودون إلى منازلهم بعد 7 سنوات من التهجيروفاة امرأة من رهائن السويداء المحتجزين لدى "داعش"الجيش الروسي يسقط طائرة مسيرة استهدفت "حميميم""تحرير الشام" لتركيا: سنقطع أياديكم إن مُدّت لسلاحناالاغتيال والخطف يسيطران على إدلب.. الفصائل تجز رؤوس بعضها!عملية عسكرية للجيش السوري لاجتثاث داعش من بادية السويداءحقيقة توجه "الجيش الحر" للسويداء لقتال داعش الى جانب الجيش السوري!"حرب إلكترونية" تطلقها روسيا على جنود اميركا في سوريا!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
صاروخ كورنيت سوري مطور يفجر مفاجأة صادمة لمسلحي شمال حماة

يشهد الشمال الغربي من سوريا حالات اختراق متكررة لاتفاق خفض التصعيد، فبالإضافة لحالات الاقتتال بين “النصرة” والفصائل المسلحة الأخرى، تشهد عدد من المناطق اعتداءات من قبل المسلحين مما يستدعي الجيش السوري للتصدي لها والرد على المسلحين بقوة.

وبحسب موقع “مراسلون” قامت وحدة من الجيش السوري بالتعاون مع الأصدقاء الروس باستهداف مجموعة مسلحة بصاروخ كورنيت مطور كانت تعبر على طريق ريف اللاذقية سهل الغاب بالقرب من قرية الحاكورة.

وأكدت المصادر تمكن صاروخ الكورنيت المطور من اختراق سيارة المسلحين وتدميرها بالكامل بمن فيها وذلك من مسافة تزيد عن 6 كم.

من جهتها أكدت تنسيقيات المسلحين مصرع ثلاثة عشر مسلحا من الفرقة الأولى الساحلية وإصابة آخرين جراء استهداف الجيش السوري لهم بالصاروخ المطور.

وأظهر شريط فيديو تناثر جثث المسلحين في محيط المنطقة المستهدفة بفعل قوة الإنفجار، وهذه ليست المرة الأولى التي يستخدم فيها الجيش السوري الكورنيت المطور، حيث سبق ذلك استهداف مجموعة مسلحة قرب منطقة بداما بريف اللاذقية ومن مسافة 7 كم ، ما أدى لمصرع 5 مسلحين.
المصدر: وكالة أوقات الشام الاخبارية


الجيش العربي السوريصاروخ كورنيتجبهة النصرةالجماعات الإرهابيةمنطقة بداماسوريا

00:23 2018/06/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات