استشهاد مواطن بقذيفة لمرتزقة العدوان وغارات على صعدة والحديدةتقرير الخبراء: غارات التحالف ضربت مناطق سكنية وأسواقا وجنازات وحفلات زفافواشنطن لا زالت تستخدم قنابل فسفور محظورة دوليا بسورياإتفاق أردني سوري على افتتاح معبر نصيب الحدوديالمجموعات المسلحة تخرق اتفاق إدلب!تركيا تخطط لبناء قاعدة عسكرية لرصد الساحل السوريابو بكر البغدادي يأمر بتصفية 320 عنصرا من اتباعهوثائق.. العدوان السعودي يشدد حصاره على اليمنيين ویصدر قائمة بالمواد الممنوع دخولهاشاهد في شمالي اللاذقية... الإرهابيون يوسعون أنفاقهماكتشاف مقابر جماعية لمئات الضحايا في الرقة +فیدیو
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إرهابيو قرية مسحرة في ريف القنيطرة الأوسط يرفضون المصالحة والتسوية جملةً وتفصيلاً

إرهابيو قرية مسحرة في ريف القنيطرة الأوسط يرفضون المصالحة والتسوية جملةً وتفصيلاً ويحرضون بقية الفصائل على قتال الجيش والقوات الرديفة. ..

يُذكر أن بعض أبناء مسحرة اللذين فروا من الجيش والتحقوا بالإرهابيين يقودون فصائل إرهابية في امباطنة وبريقة وبيرعجم والحارة ولا يوجد أحد منهم في مسحرة التي يقتصر وجود الإرهابيين فيها على بعض الكمائن والأفراد المتنقلين على الدرجات بين مسحرة ونبع الصخر وامباطنة .
فيما يبلغ عدد المدنيين اللذين تركوا بيوتهم وأرزاقهم في مسحرة منذ العام 2012 وحتى يومنا نحو 80% من السكان ويقيمون في تجمعات النازحين بريف دمشق وعلى أرض المحافظة ويعيشون ظروفاً صعبة بعيداً عن مسقط رأسهم.
المصدر: الإعلام الحربي المركزي


الجماعات الإرهابيةقرية مسحرةالتحريضسوريا

20:54 2018/06/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات