جمعية الدفاع عن حرية الصحافة تعلن عن مقتل 40 صحفيا في العراق خلال ثلاث سنواتاجتماع دولي لمناقشة مصير 700 ارهابي محتجزين في سورياداعش تعدم احد وجهاء عشائر الموصل رمياً بالرصاص امام منزلةحديث مثير لسعودي من "داعش" وقع أسيرا بيد "قسد" (شاهد)وزير أردني يدلي بتصريحات خطيرة عن إرهابيي “الخوذ البيضاء” بسوريامعارك ضارية داخل بلدة هجين.."قسد" تتقدم على "داعش"!شاهد...ما تركه الإرهابيون في ريفي دمشق والقنيطرة!قتلى وجرحى بمجزرة يرتكبها التحالف الاميركي في ريف دير الزورمقتل جنديين مصريين وإصابة 6 آخرين بهجومين شمال سيناءوفاة لاجئين سوريين في لبنان بعد حريق ضخم التهم 50 خيمة (صور)
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إرهابيو قرية مسحرة في ريف القنيطرة الأوسط يرفضون المصالحة والتسوية جملةً وتفصيلاً

إرهابيو قرية مسحرة في ريف القنيطرة الأوسط يرفضون المصالحة والتسوية جملةً وتفصيلاً ويحرضون بقية الفصائل على قتال الجيش والقوات الرديفة. ..

يُذكر أن بعض أبناء مسحرة اللذين فروا من الجيش والتحقوا بالإرهابيين يقودون فصائل إرهابية في امباطنة وبريقة وبيرعجم والحارة ولا يوجد أحد منهم في مسحرة التي يقتصر وجود الإرهابيين فيها على بعض الكمائن والأفراد المتنقلين على الدرجات بين مسحرة ونبع الصخر وامباطنة .
فيما يبلغ عدد المدنيين اللذين تركوا بيوتهم وأرزاقهم في مسحرة منذ العام 2012 وحتى يومنا نحو 80% من السكان ويقيمون في تجمعات النازحين بريف دمشق وعلى أرض المحافظة ويعيشون ظروفاً صعبة بعيداً عن مسقط رأسهم.
المصدر: الإعلام الحربي المركزي


الجماعات الإرهابيةقرية مسحرةالتحريضسوريا

20:54 2018/06/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات