مشاهد… الحرس الثوري الاسلامي يخترق طائرات أمريكية في سوريا والعراقطيران العدوان يرتكب جريمة بحق المواطنين في كشر بحجةالعراق تسلم 130 من مسلحي تنظيم “داعش” الإرهابي من “قسد”تفكيك أكبر خلية لتمويل تنظيم “داعش” الإرهابي من قبل المخابرات العراقيةطيران الجيش العراقي يدمر نفقاً لـ “داعش” في جبال مكحولعودة أكثر من 900 لاجئ سوري من لبنان والأردن خلال الــ 24 ساعة الأخيرةأمر خطير تدبره الخوذ البيضاء في سوريابالفيديو.. زوجة سابقة لإرهابي داعشي تصف حياة الداعشياتمقتل مدني وإصابة 4 أطفال بقصف صاروخي لجبهة النصرة شمالي حماةهل قتل اليوم الإرهابي الجولاني في تفجيرات إدلب؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اعتقال 11 سيبيريا يجندون ارهابيين لإرسالهم الى سوريا

تمكن موظفو ادارة جهاز الامن الفيدرالي الروسي في اقليم كراسنويارسك في سيبيريا من اعتقال 11 عنصراً تابعين لخلية تمارس نشاطاً من أجل تجنيد مسلحين وإرسالهم إلى المجموعات الإرهابية في سوريا وأفغانستان.

وحسب " وكالة سبوتنيك الروسية"، قالت الادارة في بيان: “نجح موظفو الادارة جهاز الامن الفيدرالي الروسي في اقليم كراسنويارسك في القضاء علي نشاط خلية تعمل على ايديولوجية أحد الهياكل الارهابية، حيث يقوم أفرادها بنشر دعاية الارهاب في المنطقة. وخلال عمليات التحري ألقى موظفو ادارة جهاز الامن الفيدرالي الروسي في اقليم كراسنويارسك القبض على 11 عنصرا من الخلية المذكورة، اثنان منهم قدموا الى كراسنويارسك من قرغيزيا، نظموا قناة لإرسال أشخاص متطرفين إلى سوريا وأفغانستان للالتحاق بالمجموعات الإرهابية هناك”.

يُذكر أنه سبق وقام قسم التحقيق التابع للإدارة أعلاه في أيار/مايو الماضي برفع قضية جنائية ضد منظمي الخلية، وذلك وفقا لمادة قانون الجنايات الروسي التي تنص على “التحضير للمشاركة في نشاط تنظيم يعتبره القانون تنظيما إرهابيا” و ”المساهمة في ممارسة النشاط الإرهابي”.
المصدر: سبوتنيك


جهاز الامن الفيدرالي الروسياقليم كراسنويارسكالإعتقالالجماعات الإرهابيةسوريا

23:08 2018/06/04 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات