مشاهد… الحرس الثوري الاسلامي يخترق طائرات أمريكية في سوريا والعراقطيران العدوان يرتكب جريمة بحق المواطنين في كشر بحجةالعراق تسلم 130 من مسلحي تنظيم “داعش” الإرهابي من “قسد”تفكيك أكبر خلية لتمويل تنظيم “داعش” الإرهابي من قبل المخابرات العراقيةطيران الجيش العراقي يدمر نفقاً لـ “داعش” في جبال مكحولعودة أكثر من 900 لاجئ سوري من لبنان والأردن خلال الــ 24 ساعة الأخيرةأمر خطير تدبره الخوذ البيضاء في سوريابالفيديو.. زوجة سابقة لإرهابي داعشي تصف حياة الداعشياتمقتل مدني وإصابة 4 أطفال بقصف صاروخي لجبهة النصرة شمالي حماةهل قتل اليوم الإرهابي الجولاني في تفجيرات إدلب؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
وصول أسر "الدواعش" إلى إدلب بعد خروجهم من أطراف دمشق + صور

أفاد نشطاء سوريون معارضون بأن قافلة تقل نحو 600 شخص من أسر مسلحي تنظيم "داعش" الإرهابي وصلت أمس محافظة إدلب، بعد إخراجهم من أطراف دمشق الجنوبية التي حررها الجيش السوري.

وسجل نشطاء من المرصد السوري المعارض، وصول قافلة تحمل أسر "الدواعش"، إلى محافظة إدلب، وذلك بالتزامن مع وصول قافلة أخرى تقل مسلحي التنظيم إلى بادية الشام، بعد رحلة استغرقت ساعات.

من جانبها، نشرت قناة "Directorate4" في تطبيق "تلغرام" المختصة بمتابعة التطورات في النقاط الساخنة صورا تظهر الحافلات المخصصة لإخراج المسلحين في مخيم اليرموك، مؤكدة أن نحو ألف و600 من المسلحين وأفراد عوائلهم غادروا المنطقة على متن أكثر من 30 حافلة وشاحنة، بموجب الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين قادتهم والحكومة السورية.
وكان الجيش السوري قد نفى التوصل إلى أي اتفاق مع التنظيم الإرهابي، مشددا على أن قواته استعادت السيطرة على منطقة الحجر الأسود ومخيم اليرموك المجاور لها في إطار عملية عسكرية استؤنفت صباح أمس فور وقف إطلاق نار مؤقت أعلن لأسباب إنسانية.


المصدر: قناة Directorate4


الحافلاتداعشالجماعات الإرهابيةالعائلاتمدينة إدلبسوريا

04:07 2018/05/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات