مقتل21 مدنيا اثر انفجار مستودع للاسلحة في ادلب السوريةعودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ 2015أهالي القنيطرة يعودون إلى منازلهم بعد 7 سنوات من التهجيروفاة امرأة من رهائن السويداء المحتجزين لدى "داعش"الجيش الروسي يسقط طائرة مسيرة استهدفت "حميميم""تحرير الشام" لتركيا: سنقطع أياديكم إن مُدّت لسلاحناالاغتيال والخطف يسيطران على إدلب.. الفصائل تجز رؤوس بعضها!عملية عسكرية للجيش السوري لاجتثاث داعش من بادية السويداءحقيقة توجه "الجيش الحر" للسويداء لقتال داعش الى جانب الجيش السوري!"حرب إلكترونية" تطلقها روسيا على جنود اميركا في سوريا!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
باحث فرنسي لمسلحي درعا: استسلموا! لقد احضروا "بولافا" لنسفكم عن وجه الارض

اكد الباحث الفرنسي هنري رابيكون في حديث مع لابريسان الفرنسية ان كل المؤشرات العسكرية تشير الى بدء معركة الجنوب السوري ذات الثقل الجيوبولتيكي المعقد والتي ستكون معركة حامية الوطيس للقضاء على التنظيمات الارهابية في درعا والقنيطرة ومناطق الجنوب كافة وصولاً الى معابر الحدود.

وبحسب موقع شام تايمز، فقد قال هنري: ان ما حضر للمعركة يفوق كل توقع ولم تشهده المعارك في سوريا حتى هذه اللحظة، اضافة للطيران الحديث وقوات النخبة وجحافل المدرعات المتطورة ترابط امام السواحل السورية، عدد من القطع الحربية البحرية والمدمرات المقاتلة التي تستطيع توجيه صورايخ عالية الدقة.

واوضح، "نستطيع ان نقول اليوم ان البجر المتوسط لم يعد بحيرة الناتو الناعمة لقد حضر الروسي بقوة وما يشير الى هذا حضور الغواصة النووية “يوري دولغوروكي” والتي اجرت اختبار اطلاق صواريخ بولافا المتطورة بمدى 8 الاف كم وقدرة تدميرية مرعبة، لذلك انصح المسلحين ان يستسلموا لان في ذلك اشارة كبيرة ان روسيا اتخذت القرار لنسفكم عن وجه الارض".
المصدر: لابريسان الفرنسية


هنري رابيكونباحث فرنسيمعركة الجنوب السوريالجماعات الإرهابيةسوريا

03:40 2018/05/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات