عشرة قتلى من "داعش" في عملية عسكرية واسعة في العراقالجيش السوري يشتبك مع "داعش" في حمص و"تحرير الشام" في حلبغزة: شهداء بينهم رُضّع وحوامل تحت الأنقاضبن غفير يطالب باقتحام الأقصى في العشر الأواخر من رمضانجيش الاحتلال يرتكب مجزرة لدى اقتحامه مجمع الشفاء الطبي مجدداًاستهداف ممنهج للقطاع الطبي وطواقم الإسعاف في جنينمذبحة غزة في يومها الـ161.. 13 مجزرة جديدة خلال 24 ساعة توقع 149 شهيداًمذبحة غزة في يومها 158: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 31 ألفا و341 منذ 7 تشرين الأولمرضى "الفشل الكلوي" في غزة يواجهون حكمًا بـ"الموت البطيء" مع استمرار الإبادة الجماعية الإسرائيليةتطورات الضفة الغربية.. 5 شهداء في جنين ومخيمها والقدس
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
واشنطن تزيد من دعمها لمرتزقتها الإرهابيين لنهب موارد النفط والغاز شمال شرق سورية

في إطار استثمارها بالإرهاب تعتزم إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب زيادة دعمها للمرتزقة الإرهابيين في أقصى الشمال الشرقي لسورية لنهب المزيد من آبار النفط والغاز في المنطقة.

مسؤولون أمريكيون قالوا.. إن إدارة ترامب تعتزم قطع ما سموها “مساعدات مالية” عن مرتزقتها الإرهابيين شمال غرب سورية ونقلها إلى مناطق أخرى داخل سورية حيث ترجح المعلومات أن تكون الوجهة الجديدة للدولارات الأمريكية منطقة شرق الفرات ومناطق أخرى تنتشر فيها قوات أمريكية غير شرعية حيث تقوم عبر “التحالف” الذي تقوده بدعم بقايا تنظيم “داعش” الإرهابي بشكل ممنهج وتعمل على إعادة توظيفه في إطار ميليشيا “قسد” لنهب النفط والغاز من الآبار السورية في المنطقة.

وذكرت شبكة “سي.بي.إس” الأمريكية أمس أن الإدارة الامريكية ستخفض عشرات ملايين الدولارات من الجهود السابقة المدعومة من الولايات المتحدة للفصائل الإرهابية شمال غرب سورية في حين نقلت رويترز عن مسؤولين أمريكيين تأكيدهم أن ما سموها “مساعدات إنسانية” لن تتأثر في الشمال الغربي حول محافظة إدلب حيث ينتشر إرهابيو تنظيم “جبهة النصرة” وفصائل إرهابية أخرى تدعمها الولايات المتحدة الأمريكية، مبينين أن واشنطن تريد “نقل المساعدة إلى مناطق تخضع لسيطرة أكبر للولايات المتحدة”.

وتتعاطى الولايات المتحدة بتخبط واضح مع أدواتها وعملائها الإرهابيين على الأراضي السورية مع انحسار وجود التنظيمات الإرهابية في مساحات أصغر بكثير على الأراضي السورية بفضل الإنجازات المتلاحقة للجيش العربي السوري فهي تارة تعلن أنها ستسحب قواتها الموجودة بشكل غير شرعي في سورية وتارة أخرى تطلب من الأنظمة الخليجية التابعة لها تحمل نفقات قواتها في سورية.

وكانت تقارير إعلامية سابقة أكدت عزم الكونغرس الأمريكي توسيع برنامج البنتاغون لتدريب وتجهيز الإرهابيين في سورية ممن تسميهم واشنطن “معارضة معتدلة” وذلك ضمن مشروع ميزانية وزارة الدفاع الأمريكية لعام 2019 وذلك رغم الفشل الذريع الذي مني به هذا البرنامج الذي أطلقته قبل أكثر من أربع سنوات حيث انضم الإرهابيون الذين اختارتهم “بعناية” ودربتهم إلى تنظيم جبهة النصرة الإرهابي وسلموا كل معداتهم وأسلحتهم له.
المصدر: سي.بي.إس


الولايات المتحدةالمساعداتالتمويلالجماعات الإرهابيةالسرقاتآبار النفط والغازسوريا

03:52 2018/05/23 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات