عشرة قتلى من "داعش" في عملية عسكرية واسعة في العراقالجيش السوري يشتبك مع "داعش" في حمص و"تحرير الشام" في حلبغزة: شهداء بينهم رُضّع وحوامل تحت الأنقاضبن غفير يطالب باقتحام الأقصى في العشر الأواخر من رمضانجيش الاحتلال يرتكب مجزرة لدى اقتحامه مجمع الشفاء الطبي مجدداًاستهداف ممنهج للقطاع الطبي وطواقم الإسعاف في جنينمذبحة غزة في يومها الـ161.. 13 مجزرة جديدة خلال 24 ساعة توقع 149 شهيداًمذبحة غزة في يومها 158: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 31 ألفا و341 منذ 7 تشرين الأولمرضى "الفشل الكلوي" في غزة يواجهون حكمًا بـ"الموت البطيء" مع استمرار الإبادة الجماعية الإسرائيليةتطورات الضفة الغربية.. 5 شهداء في جنين ومخيمها والقدس
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد طفلين وإصابة 8 مدنيين نتيجة اعتداء الإرهابي على حي القدم

ارتقى طفلان وأصيب 8 مدنيين أغلبهم أطفال بجروح جراء سقوط قذيفة هاون أطلقتها التنظيمات الإرهابية المنتشرة جنوب دمشق على حي القدم.

وأوضح الدكتور مهند فلوح جراحة عامة في مشفى دمشق أنه وصلت إلى المشفى ثماني إصابات بجروح متفاوتة الخطورة في الأطراف والبطن أغلبها من الأطفال تم تخريجهم وحالتا وفاة لطفلين.

وكان مصدر في قيادة شرطة دمشق ذكر في وقت سابق أن قذيفة هاون أطلقها الإرهابيون من جنوب دمشق سقطت على منطقة بيادر نادر في حي القدم ظهر اليوم ما تسبب بارتقاء شهيد وإصابة 4 مدنيين بجروح متفاوتة الخطورة ووقوع أضرار مادية.

وارتقى 5 شهداء الثلاثاء الماضي وأصيب 22 مدنيا بجروح متفاوتة جراء اعتداء الإرهابيين جنوب دمشق بقذيفة على حي نهر عيشة.

وتنتشر في جنوب دمشق تنظيمات إرهابية تستهدف بالقذائف الأحياء السكنية المجاورة ما يتسبب بارتقاء شهداء ووقوع أضرار مادية في منازل المواطنين والبنى التحتية.

وتنفذ وحدات من الجيش السوري منذ نهاية الأسبوع الماضي عملية عسكرية واسعة لاجتثاث التنظيمات الإرهابية من جنوب دمشق كبدت خلالها الإرهابيين خسائر فادحة بالأفراد والعتاد وتمكنت من تحقيق تقدم على مختلف المحاور باتجاه منطقة الحجر الأسود.
المصدر: شام تايمز


القذائف الصاروخيةالجماعات الإرهابيةالشهداءحي القدمالأطفالسوريا

22:37 2018/05/18 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات