تفجير يدمر عربات مدرعة ويصيب جنديين اميركيين بسورياخطير... تل ابيب كانت تستعد لضرب سوريا بالنووي العدوان على سوريا هذه المرة، انتخابي بامتياز!الدفاعات السورية: عرش الشموس حمى لا يضامشاهد.. انفجار يهز عفرين السورية في ذكرى "غصن الزيتون"بعد العدوان الاسرائيلي.. صاروخ سوري باتجاه الجولان المحتلالدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان اسرائيلياجلاء أكثر من الفي شخص من آخر معاقل "داعش" بسورياالقبض على مسلحين ارهابيين من "درع الفرات" المدعوم من تركياداعش تعود للظهور مرة اخرى بتفجير منبج
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
انفجاران في ديالى وصلاح الدين بالعراق

قتل أحد عناصر الحدود العراقية اليوم بانفجار عبوة ناسفة شمال شرق محافظة ديالى بينما قتل مدني وأصيب ثلاثة آخرون بانفجار في محافظة صلاح الدين.

وقال مصدر محلي في محافظة ديالى: إنّ عبوة ناسفة انفجرت صباح اليوم بأحد عناصر الحدود في أطراف خانقين 100كم شمال شرق ب‍عقوبة ما أسفر عن مقتله.

كما أفاد مصدر أمني في محافظة صلاح الدين بمقتل شيخ عشيرة وجرح ثلاثة اخرين بانفجار عبوة ناسفة في قرية شمال بيجي جنوب المحافظة.

وقال المصدر: إنّ عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانبي طريق بين قرية المصلخة وقرية السلمان الواقعة شمال بيجي انفجرت ما أسفر عن مقتل الشيخ عبدالقادر سليمان شيخ عشيرة السادة وجرح ثلاثة آخرين.
المصدر: تشرين اون لاين


التفجيراتحرس الحدود العراقيةشمال شرق محافظة ديالىعبوة ناسفةالعراق

02:58 2018/05/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات