بالصور.. أسلحة اسرائيلية من مخلفات مسلحي ريف حماة الجنوبيفی أقل من أسبوع: التحالف الاميركي يرتكب مجزرة اخرى بريف البوكمالالجيش السوري يستعيد تل الحارة الاستراتيجيما غاية الكيان الصهيوني من استهداف مطار النيرب السوريإدلب تسقط القناع عن وجه الرئيس التركيقتلى وجرحى بين حرس الحدود التونسيين في تفجير قرب الجزائرمن القصير إلى درعا.. أبرز انتصارات الجيش السوريقوات الجيش العربي السوري تستولي على مدرعة الناتوروسيا تدعو المجتمع الدولي للمشاركة في تطهير سوريا من الألغامأنباء عن موافقة الأكراد على تسليم النفط لدمشق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
6 قتلى في هجوم متطرف على جزيرة ببحيرة تشاد

قتل 6 أشخاص بينهم 5 من موظفي الدولة في هجوم على مركز مراقبة للجيش التشادي في جزيرة ببحيرة تشاد ليل السبت إلى الأحد، بحسب ما أفاد مصدر عسكري.

وقال المصدر: "إن عناصر من بوكو حرام هاجموا مركزا متقدما للجيش التشادي في بلدة جابالامي غير بعيد من كيناساروم في جزيرة ببحيرة تشاد، وقتلوا عنصري جمارك وموظفي مياه وغابات وعسكريا ومدنيا".

وأضاف، أنه تم "صد" المهاجمين لكنهم تمكنوا من الفرار، وتزايدت الهجمات الجهادية في الأشهر الأخيرة في تشاد المجاورة لنيجيريا.

وينفذ الجيش التشادي و"لجان اليقظة" المدنية منذ عدة سنوات عمليات دورية في منطقة بحيرة تشاد لمنع عودة عناصر بوكو حرام إلى المنطقة، وفقا لـ"الفرنسية".
المصدر: رؤية


الجيش التشاديتنظيم بوكو حرامالجماعات الإرهابيةالمراكز العسكريةالموظفونالقتلتشاد

03:42 2018/05/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات