ما الذي يفعله الجولاني في إدلب؟بـ(الاسماء)..احد الناجين يروي تفاصيل جريمة العدوان بحق 19 صياداً يمنياً قبالة الخوخةطيران العدوان يستهدف ميناء الاصطياد السمكي بالحديدةمنظمة دولية:الهجوم على الحديدة يرفع الأطفال اليمنيين المهددين بالمجاعة إلى 5 ملايينالعدوان السعودي يستهدف منازل وممتلكات المواطنين في رازح بصعدهاستشهاد مواطنين اثنين بغارات استهدفت جرافتهم في الدريهمي بالحديدةإصابة مواطنين بغارة للعدوان استهدفت سيارة في صعدةهكذا يحاولون رفع مسؤولية كارثة الطائرة الروسية عن "إسرائيل"تسوية إدلب «تدوير الإرهابيين»سقوط للطائرة الروسية أم سقوط للمشروع الصهيوني في سوريا؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
6 قتلى في هجوم متطرف على جزيرة ببحيرة تشاد

قتل 6 أشخاص بينهم 5 من موظفي الدولة في هجوم على مركز مراقبة للجيش التشادي في جزيرة ببحيرة تشاد ليل السبت إلى الأحد، بحسب ما أفاد مصدر عسكري.

وقال المصدر: "إن عناصر من بوكو حرام هاجموا مركزا متقدما للجيش التشادي في بلدة جابالامي غير بعيد من كيناساروم في جزيرة ببحيرة تشاد، وقتلوا عنصري جمارك وموظفي مياه وغابات وعسكريا ومدنيا".

وأضاف، أنه تم "صد" المهاجمين لكنهم تمكنوا من الفرار، وتزايدت الهجمات الجهادية في الأشهر الأخيرة في تشاد المجاورة لنيجيريا.

وينفذ الجيش التشادي و"لجان اليقظة" المدنية منذ عدة سنوات عمليات دورية في منطقة بحيرة تشاد لمنع عودة عناصر بوكو حرام إلى المنطقة، وفقا لـ"الفرنسية".
المصدر: رؤية


الجيش التشاديتنظيم بوكو حرامالجماعات الإرهابيةالمراكز العسكريةالموظفونالقتلتشاد

03:42 2018/05/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات