ما الذي يفعله الجولاني في إدلب؟بـ(الاسماء)..احد الناجين يروي تفاصيل جريمة العدوان بحق 19 صياداً يمنياً قبالة الخوخةطيران العدوان يستهدف ميناء الاصطياد السمكي بالحديدةمنظمة دولية:الهجوم على الحديدة يرفع الأطفال اليمنيين المهددين بالمجاعة إلى 5 ملايينالعدوان السعودي يستهدف منازل وممتلكات المواطنين في رازح بصعدهاستشهاد مواطنين اثنين بغارات استهدفت جرافتهم في الدريهمي بالحديدةإصابة مواطنين بغارة للعدوان استهدفت سيارة في صعدةهكذا يحاولون رفع مسؤولية كارثة الطائرة الروسية عن "إسرائيل"تسوية إدلب «تدوير الإرهابيين»سقوط للطائرة الروسية أم سقوط للمشروع الصهيوني في سوريا؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ضحايا في غارات للتحالف الدولي على الحسكة السورية

استشهد 17 مدنيا على الأقل في ضربات جوية نفذتها طائرات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، على قريتين جنوبي محافظة الحسكة السورية.

ووفقا لوسائل إعلام سورية، فقد استهدفت الغارات قرية الحمادي جنوب الدشيشة بمنطقة أبو حامضة جنوب الحسكة، راح ضحيتها عدة أشخاص. وتسببت غارة أخرى على قرية هداج جنوب شرقي المحافظة، باستشهاد 5 نساء و4 أطفال.

وتطالب الحكومة السورية مرارا مجلس الأمن، بإدانة الأعمال العدوانية التي يقوم بها التحالف الدولي التي تؤدي إلى استشهاد المدنيين وإلحاق أضرار مادية بالبنية التحتية في سوريا.
المصدر: سيريانيوز


التحالف الدوليالغارات الجويةالولايات المتحدةمحافظة الحسكةقرية الحماديمنطقة أبو حامضة الشهداءسوريا

03:15 2018/05/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات