بالصور.. أسلحة اسرائيلية من مخلفات مسلحي ريف حماة الجنوبيفی أقل من أسبوع: التحالف الاميركي يرتكب مجزرة اخرى بريف البوكمالالجيش السوري يستعيد تل الحارة الاستراتيجيما غاية الكيان الصهيوني من استهداف مطار النيرب السوريإدلب تسقط القناع عن وجه الرئيس التركيقتلى وجرحى بين حرس الحدود التونسيين في تفجير قرب الجزائرمن القصير إلى درعا.. أبرز انتصارات الجيش السوريقوات الجيش العربي السوري تستولي على مدرعة الناتوروسيا تدعو المجتمع الدولي للمشاركة في تطهير سوريا من الألغامأنباء عن موافقة الأكراد على تسليم النفط لدمشق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ضحايا في غارات للتحالف الدولي على الحسكة السورية

استشهد 17 مدنيا على الأقل في ضربات جوية نفذتها طائرات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، على قريتين جنوبي محافظة الحسكة السورية.

ووفقا لوسائل إعلام سورية، فقد استهدفت الغارات قرية الحمادي جنوب الدشيشة بمنطقة أبو حامضة جنوب الحسكة، راح ضحيتها عدة أشخاص. وتسببت غارة أخرى على قرية هداج جنوب شرقي المحافظة، باستشهاد 5 نساء و4 أطفال.

وتطالب الحكومة السورية مرارا مجلس الأمن، بإدانة الأعمال العدوانية التي يقوم بها التحالف الدولي التي تؤدي إلى استشهاد المدنيين وإلحاق أضرار مادية بالبنية التحتية في سوريا.
المصدر: سيريانيوز


التحالف الدوليالغارات الجويةالولايات المتحدةمحافظة الحسكةقرية الحماديمنطقة أبو حامضة الشهداءسوريا

03:15 2018/05/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات