وصول أسر "الدواعش" إلى إدلب بعد خروجهم من أطراف دمشق + صورفي سوريا… زوجات سرقن أموال أزواجهن وهربن لخارج البلادحدث عظيم على جبهة الجنوب.. وارهاب درعا يرتجف لـ"الكاب 1500"باحث فرنسي لمسلحي درعا: استسلموا! لقد احضروا "بولافا" لنسفكم عن وجه الارضالمجموعات الإرهابية تعتدي بقذائف الهاون على مدينة البعث بالقنيطرةواشنطن تزيد من دعمها لمرتزقتها الإرهابيين لنهب موارد النفط والغاز شمال شرق سوريةشويغو: الإرهابيون ينتقلون من سوريا إلى أفغانستان ومنها إلى آسيا الوسطىانتشار فرنسي في مناطق الأكراد.. 6 مدافع قرب دير الزورواشنطن تدعم مرتزقتها لنهب موارد النفط شمال شرق سوريامجلة أمريكية: سوريا حققت النصر في الحرب على الإرهاب
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ضحايا في غارات للتحالف الدولي على الحسكة السورية

استشهد 17 مدنيا على الأقل في ضربات جوية نفذتها طائرات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، على قريتين جنوبي محافظة الحسكة السورية.

ووفقا لوسائل إعلام سورية، فقد استهدفت الغارات قرية الحمادي جنوب الدشيشة بمنطقة أبو حامضة جنوب الحسكة، راح ضحيتها عدة أشخاص. وتسببت غارة أخرى على قرية هداج جنوب شرقي المحافظة، باستشهاد 5 نساء و4 أطفال.

وتطالب الحكومة السورية مرارا مجلس الأمن، بإدانة الأعمال العدوانية التي يقوم بها التحالف الدولي التي تؤدي إلى استشهاد المدنيين وإلحاق أضرار مادية بالبنية التحتية في سوريا.
المصدر: سيريانيوز


التحالف الدوليالغارات الجويةالولايات المتحدةمحافظة الحسكةقرية الحماديمنطقة أبو حامضة الشهداءسوريا

03:15 2018/05/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات