ما الذي يفعله الجولاني في إدلب؟بـ(الاسماء)..احد الناجين يروي تفاصيل جريمة العدوان بحق 19 صياداً يمنياً قبالة الخوخةطيران العدوان يستهدف ميناء الاصطياد السمكي بالحديدةمنظمة دولية:الهجوم على الحديدة يرفع الأطفال اليمنيين المهددين بالمجاعة إلى 5 ملايينالعدوان السعودي يستهدف منازل وممتلكات المواطنين في رازح بصعدهاستشهاد مواطنين اثنين بغارات استهدفت جرافتهم في الدريهمي بالحديدةإصابة مواطنين بغارة للعدوان استهدفت سيارة في صعدةهكذا يحاولون رفع مسؤولية كارثة الطائرة الروسية عن "إسرائيل"تسوية إدلب «تدوير الإرهابيين»سقوط للطائرة الروسية أم سقوط للمشروع الصهيوني في سوريا؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شاهد: سوريون يتظاهرون.. يا بشار انقذنا!!

تظاهر أهالي بلدتي الفوعة وكفريا المحاصرتين في ريف ادلب الشمالي، مطالبين برفع الحصار عنهم وكشف مصير المختطفين والمفقودين إثر تفجير الراشدين. كما طالبوا بالضغط على الجماعات المسلحة لإدخال قوافل المساعدات الإنسانية إلى البلدتين قبل حلول شهر رمضان المبارك.

يداً بيد وبنداء (ياالله و يا جبار فك عنا هالحصار) خرج أهالي بلدتي الفوعة وكفريا المحاصرون بتظاهرة جالت شوارعَ البلدتين للمطالبة بكسر الحصار و إطلاق سراح المختطفين والكشف عن مصير المفقودين إثر تفجير الراشدين.

وذلك بالتزامن مع اعتصام أهالي البلدتين المقيمين في منطقةِ السيدة زينب (عليها السلام) تنديداً بصمت المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية إزاء ما يتعرض له أهالي البلدتين المحاصرتين.

المتظاهرون والمعتصمون طالبوا الجهات المعنية والمنظمات الإنسانية بالضغط على المسلحين لإدخال قوافل المساعدات الإنسانية إلى البلدتين المحاصرتين قبلَ حلول شهرِ رمضان المبارك فمنذ تسعة أشهر لم تدخل أيُّ قافلة مساعدات إلى البلدتين.

كما طالبوا الجيش السوري بالتدخل العاجل من اجل كسر الحصار عن البلدتين و إنهاء معاناة المحاصرين.

الإعتداءات اليومية من قبل المجموعات الإرهابية لم تتوقف إطلاقا عن البلدتين فلا يخلو يوم من شهيد أو جريح.

وذلك في ظل تدهور الأوضاع الإنسانية والمعيشية بسبب الحصار الجائر.


المصدر: العالم


الحركات الإحتجاجيةالأهلبلدة كفريابلدة الفوعةالحصارالجيش العربي السوريسوريا

02:48 2018/05/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات