القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شاهد: سوريون يتظاهرون.. يا بشار انقذنا!!

تظاهر أهالي بلدتي الفوعة وكفريا المحاصرتين في ريف ادلب الشمالي، مطالبين برفع الحصار عنهم وكشف مصير المختطفين والمفقودين إثر تفجير الراشدين. كما طالبوا بالضغط على الجماعات المسلحة لإدخال قوافل المساعدات الإنسانية إلى البلدتين قبل حلول شهر رمضان المبارك.

يداً بيد وبنداء (ياالله و يا جبار فك عنا هالحصار) خرج أهالي بلدتي الفوعة وكفريا المحاصرون بتظاهرة جالت شوارعَ البلدتين للمطالبة بكسر الحصار و إطلاق سراح المختطفين والكشف عن مصير المفقودين إثر تفجير الراشدين.

وذلك بالتزامن مع اعتصام أهالي البلدتين المقيمين في منطقةِ السيدة زينب (عليها السلام) تنديداً بصمت المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية إزاء ما يتعرض له أهالي البلدتين المحاصرتين.

المتظاهرون والمعتصمون طالبوا الجهات المعنية والمنظمات الإنسانية بالضغط على المسلحين لإدخال قوافل المساعدات الإنسانية إلى البلدتين المحاصرتين قبلَ حلول شهرِ رمضان المبارك فمنذ تسعة أشهر لم تدخل أيُّ قافلة مساعدات إلى البلدتين.

كما طالبوا الجيش السوري بالتدخل العاجل من اجل كسر الحصار عن البلدتين و إنهاء معاناة المحاصرين.

الإعتداءات اليومية من قبل المجموعات الإرهابية لم تتوقف إطلاقا عن البلدتين فلا يخلو يوم من شهيد أو جريح.

وذلك في ظل تدهور الأوضاع الإنسانية والمعيشية بسبب الحصار الجائر.


المصدر: العالم


الحركات الإحتجاجيةالأهلبلدة كفريابلدة الفوعةالحصارالجيش العربي السوريسوريا

02:48 2018/05/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات