حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
راهبة لاذاعة الفاتيكان: المسلحون صلبوا مسيحيين

قالت احدى الراهبات السوريات لاذاعة الفاتيكان الجمعة ان متطرفين اسلاميين في سوريا صلبوا مسيحيين لانهم رفضوا اعتناق الاسلام او دفع جزية.

وحسبالراهبة رغد التي كانت تدير مدرسة البطريركية الكاثوليكية في دمشق وتعيش حاليا في فرنسا فان “الفئات المسلحة والجهاديين والتنظيمات الاسلامية المتطرفة التي احتلت المدن او القرى يقترح على المسيحيين نطق الشهادة (اعتناق الاسلام) او الموت واحيانا طلبوا منهم دفع جزية”.

واضافت “بما انه مستحيل التخلي عن الايمان فقد اصبحوا اذن شهداء بطريقة بشعة وبعنفلا يحمل اي اسم. اذا اردتم امثلة ففي معلولا صلبوا شابين لانهما لم ينطقا بالشهادة. وقالوا لهما +اذن تريدان ان تموتا مثل معلمكما الذي تؤمنان به. امامكما الخيار: اما ان تنطقا بالشهادة واما ان تصلبا+”.

واضافت “تم صلب احدهما امام والده. وحتى انهم قتلوا والده. هذا ما جرى مثلا في عبرا بالمنطقة الصناعية بضاحية دمشق”.
واشارتالى ان متطرفين اسلاميين فصلوا بعد مجازر “الرؤوس وحولوها الى كرات يلهون بها” كما اخذوا الاطفال والنساء “وعلقوهم على الاشجار بحبالهم السرية”.

وبثت اذاعة الفاتيكان هذا المقابلة يوم الجمعة العظيمه الذي يجسد صلب يسوع المسيح.
يشارالى ان الاقلية المسيحية في سوريا اعربت باكثريتها الساحقة تأييدها للنظامالسوري العلماني بقيادة بشار الاسد خشية خصوصا من الاسلاميين.
المصدر: أوقات الشام


21:40 2014/04/19 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات