مقتل عنصر من داعش فى كمين نصب له بالضلوعية بالعراق الأمن الروسي يعترض خلية تدار من سوريا لجمع الأموال لـ"داعش""داعش" يستغل أموال البسطاءواشنطن بوست: هذه تفاصيل برنامج "داعش" الكيماويسوريا: "داعش" تبنّى الهجوم الانتحاري في ريف الحسكةبالفيديو والصور..سقوط ضحايا مدنيين بانفجار في اللاذقيةحرب التفجيرات تعود الى سوريا وتعصف بالاميركيين.."المنطقة الآمنة" شمالي سوريا.. الاهداف والجهة المستفيدة؟انتهى وقت اللعب ..'أس 300' السورية ستبدأ العملالجيش السوري يحبط محاولة تسلل ارهابيين باتجاه ريف حماة الشمالي
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شهيدان و9 إصابات في حلب بانفجار عبوة ناسفة من مخلفات الإرهابيين واعتداءات بالقذائف

استشهد مدنيان وأصيب 9 آخرون بجروح نتيجة انفجار عبوة ناسفة من مخلفات التنظيمات الإرهابية في حي المعادي واعتداءات بالقذائف استهدفت حي الخالدية بمدينة حلب.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب  بأن انفجار عبوة ناسفة زرعتها التنظيمات الإرهابية في أحد المنازل قيبل اندحارها من حي المعادي تسبب في استشهاد مدنيين اثنين وإصابة 3 آخرين بجروح.

ولفت المصدر في وقت لاحق مساء اليوم الى إصابة 6 أشخاص بجروح وأضرار مادية جراء سقوط 5 قذائف صاروخية أطلقتها المجموعات الإرهابية المنتشرة في جمعية الزهراء على حي الخالدية في حلب.

وأصيب في الرابع من الشهر الجاري 3 مدنيين بجروح ووقعت أضرار مادية بالممتلكات نتيجة استهداف المجموعات الإرهابية المنتشرة في جمعية الزهراء بقذيفة صاروخية حي الشهباء بمدينة حلب.

وتعمد التنظيمات الارهابية الى زرع الالغام والعبوات الناسفة ضمن الجادات السكنية ومداخل الأحياء والمنازل قبيل اندحارها تحت ضربات الجيش العربي السوري لإيقاع أكبر الخسائر بحق المدنيين وتدمير ممتلكاتهم وترويعهم ومنعهم من ممارسة اعمالهم اليومية ما يتسبب باستشهاد وإصابة عدد منهم أثناء انفجارها.
المصدر: وكالات


التفجيراتعبوة ناسفةالجماعات الإرهابيةحي المعاديالقذائف الصاروخيةحي الخالديةمدينة حلبالشهداءالجرحىسوريا

15:20 2018/05/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات