الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الإرهابيون يعتدون بالقذائف على حيي الضاحية ودرعا المحطة والجيش يرد بقصف أوكارهم بدرعا البلد

استهدفت المجموعات الإرهابية المنتشرة في منطقة درعا البلد بالقذائف والطلقات المتفجرة والرصاص منازل المواطنين في الأحياء المجاورة ما تسبب بإصابة امرأة بجروح ووقوع أضرار مادية كبيرة في المنازل والبنى التحتية.

اعتدت المجموعات الإرهابية المنتشرة في درعا البلد ومخيم النازحين اعتدت خلال الساعات القليلة الماضية بعدة قذائف صاروخية وطلقات الشيلكا على حي درعا المحطة والضاحية ما أدى إلى اصابة سيدة في العقد الثامن من العمر ووقوع دمار في عدد من المنازل.

ردت وحدات الجيش على الاعتداءات عبر توجيه ضربات مركزة ودقيقة على أوكار الإرهابيين في حي مخيم النازحين ودرعا البلد أسفرت عن تكبيدهم خسائر بالعتاد ومقتل عدد من متزعميهم.

 نشبت اشتباكات عنيفة بين وحدات الجيش والمجموعات الإرهابية المنتشرة في أحياء درعا البلد ومخيم النازحين وطريق السد سقط خلالها العديد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب.

وتنتشر في منطقة درعا البلد المفتوحة باتجاه الحدود الأردنية مجموعات إرهابية غالبيتها تابع لتنظيم جبهة النصرة المرتبط بكيان العدو الاسرائيلي الذي يقدم مختلف أنواع الدعم لهذه المجموعات لتنفيذ أجندات معادية للسوريين.
المصدر: وكالات


الجيش العربي السوريالجماعات الإرهابيةالقذائف الصاروخيةدرعاسوريا

00:41 2018/05/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات