مقتل عنصر من داعش فى كمين نصب له بالضلوعية بالعراق الأمن الروسي يعترض خلية تدار من سوريا لجمع الأموال لـ"داعش""داعش" يستغل أموال البسطاءواشنطن بوست: هذه تفاصيل برنامج "داعش" الكيماويسوريا: "داعش" تبنّى الهجوم الانتحاري في ريف الحسكةبالفيديو والصور..سقوط ضحايا مدنيين بانفجار في اللاذقيةحرب التفجيرات تعود الى سوريا وتعصف بالاميركيين.."المنطقة الآمنة" شمالي سوريا.. الاهداف والجهة المستفيدة؟انتهى وقت اللعب ..'أس 300' السورية ستبدأ العملالجيش السوري يحبط محاولة تسلل ارهابيين باتجاه ريف حماة الشمالي
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الإرهابيون يعتدون بالقذائف على حيي الضاحية ودرعا المحطة والجيش يرد بقصف أوكارهم بدرعا البلد

استهدفت المجموعات الإرهابية المنتشرة في منطقة درعا البلد بالقذائف والطلقات المتفجرة والرصاص منازل المواطنين في الأحياء المجاورة ما تسبب بإصابة امرأة بجروح ووقوع أضرار مادية كبيرة في المنازل والبنى التحتية.

اعتدت المجموعات الإرهابية المنتشرة في درعا البلد ومخيم النازحين اعتدت خلال الساعات القليلة الماضية بعدة قذائف صاروخية وطلقات الشيلكا على حي درعا المحطة والضاحية ما أدى إلى اصابة سيدة في العقد الثامن من العمر ووقوع دمار في عدد من المنازل.

ردت وحدات الجيش على الاعتداءات عبر توجيه ضربات مركزة ودقيقة على أوكار الإرهابيين في حي مخيم النازحين ودرعا البلد أسفرت عن تكبيدهم خسائر بالعتاد ومقتل عدد من متزعميهم.

 نشبت اشتباكات عنيفة بين وحدات الجيش والمجموعات الإرهابية المنتشرة في أحياء درعا البلد ومخيم النازحين وطريق السد سقط خلالها العديد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب.

وتنتشر في منطقة درعا البلد المفتوحة باتجاه الحدود الأردنية مجموعات إرهابية غالبيتها تابع لتنظيم جبهة النصرة المرتبط بكيان العدو الاسرائيلي الذي يقدم مختلف أنواع الدعم لهذه المجموعات لتنفيذ أجندات معادية للسوريين.
المصدر: وكالات


الجيش العربي السوريالجماعات الإرهابيةالقذائف الصاروخيةدرعاسوريا

00:41 2018/05/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات