حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بدء إخراج الحافلات التي تقل الدفعة السابعة من الإرهابييين وعائلاتهم من يلدا وببيلا وبيت سحم إلى شمال سورية

أفاد مراسل سانا الحربي ببدء إخراج الحافلات التي تقل الدفعة السابعة من الإرهابيين غير الراغبين بالتسوية وعائلاتهم من بلدات بيت سحم ويلدا وببيلا عبر ممر بلدة بيت سحم تمهيدا لنقلهم في وقت لاحق إلى شمال سورية.

وذكر  المراسل أن وحدات من قوى الأمن الداخلي تستعد للدخول إلى بلدات بيت سحم ويلدا وببيلا بعد إخراج آخر دفعة من الإرهابيين وعائلاتهم.

وبدأت صباح اليوم عملية تجهيز دفعة جديدة من الحافلات التي تقل الإرهابيين الرافضين لاتفاق التسوية وعائلاتهم من البلدات الثلاث.

وبين المراسل أن عملية إخراج الإرهابيين وعائلاتهم من بلدات يلدا وببيلا وبيت سحم تتزامن مع استمرار العملية العسكرية التي تنفذها وحدات من الجيش العربي السوري على الأطراف الشمالية للحجر الأسود تمهيداً لإعلان منطقة جنوب دمشق خالية من الإرهاب.

وتم أمس الأول تجهيز 37 حافلة وإخراجها من البلدات الثلاث عبر ممر بلدة بيت سحم بعد تفتيشها بشكل دقيق وتجميعها عند محور انطلاقها حيث تحركت في قافلة واحدة بإشراف الهلال الأحمر العربي السوري إلى شمال سورية.

ولفت المراسل إلى أنه بعد الانتهاء من إخراج الإرهابيين وعائلاتهم الرافضين للتسوية ستبدأ عملية تسوية أوضاع الراغبين بالبقاء بعد تسليم أسلحتهم ومن ثم عودة مؤسسات الدولة إلى البلدات وتقديم الخدمات للمواطنين.

ورضخت التنظيمات الإرهابية بمختلف مسمياتها خلال الأشهر الماضية في الغوطة الشرقية والقلمون الشرقي لسلسلة اتفاقات بريف دمشق وفقاُ لشروط الحكومة السورية وتحت ضربات الجيش العربي السوري المركزة والمكثفة التي أوقعت خسائر فادحة بهياكل هذه التنظيمات ومتزعميها ما أرغمها على الخروج إلى شمال سورية.

المصدر: سانا


الجماعات الإرهابيةالحافلاتبيت سحمبلدة يلدابلدة ببيلاسوريا

00:27 2018/05/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات