وصول أسر "الدواعش" إلى إدلب بعد خروجهم من أطراف دمشق + صورفي سوريا… زوجات سرقن أموال أزواجهن وهربن لخارج البلادحدث عظيم على جبهة الجنوب.. وارهاب درعا يرتجف لـ"الكاب 1500"باحث فرنسي لمسلحي درعا: استسلموا! لقد احضروا "بولافا" لنسفكم عن وجه الارضالمجموعات الإرهابية تعتدي بقذائف الهاون على مدينة البعث بالقنيطرةواشنطن تزيد من دعمها لمرتزقتها الإرهابيين لنهب موارد النفط والغاز شمال شرق سوريةشويغو: الإرهابيون ينتقلون من سوريا إلى أفغانستان ومنها إلى آسيا الوسطىانتشار فرنسي في مناطق الأكراد.. 6 مدافع قرب دير الزورواشنطن تدعم مرتزقتها لنهب موارد النفط شمال شرق سوريامجلة أمريكية: سوريا حققت النصر في الحرب على الإرهاب
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
فضيحة اخلاقية تهز أركان تنظيم "داعش" في سوريا +صور

ضربت فضيحة اخلاقية أركان تنظيم "داعش" الإرهابي، في سوريا مؤخرا، عقب الكشف عن قيام أحد عناصر التنظيم بإقامة علاقة محرمة مع زوجة عنصر آخر.

بطل الواقعة الإباحية يدعى "توفيق أبورتيمة" والملقب بـ"أبو عبدالله الغزاوي" نسبة إلى موطنه الأصلى –قطاع غزة- وتحديدا من سكان مدينة رفح بالقطاع.

وبحسب ما تسرب من معلومات حول الواقعة، أقدم "الغزاوي" وهو من مواليد 1992، على ارتكاب واقعة زنا مع زوجة صديقه الذي يقاتل إلى جواره في صفوف التنظيم الإرهابي بـ"دير الزور" في سوريا.

وعقب انتشار العلاقة المحرمة بين عناصر التنظيم الإرهابى، مع تكرار الفعل الفاحش بين الشاب الغزاوي وزوجة صديقه، قامت عناصر ما تسمى بـ"شرطة الحسبة" باعتقاله والتحقيق معه فيما نسب له، وبعد التحقق من صدق الرواية المتداولة وثبوتها، قامت شرطة الحسبة بإعدام "أبو رتيمة" بجوار أحد المساجد في دير الزور، وأبلغ التنظيم عائلته في القطاع مقتله في غارة جوية للتكتم على الواقعة وعدم شيوعها.


المصدر: وكالات


الفضائحداعشالعلاقات المحرمةالأصدقاءالإعدامدير الزورسوريا

02:25 2018/05/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات