المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
هولاند: اربعة صحافيين فرنسيين كانوا محتجزين في سوريا "احرار" و"بصحة جيدة"

اعلن الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند السبت ان الصحافيين الفرنسيين الاربعة الذين خطفوا في سوريا في حزيران/يونيو 2013 "احرار" و"بصحة جيدة".

وقال هولاند في تصريح لوكالة الصحافة الفرنسية انه "تبلغ بارتياح عظيم هذا الصباح باطلاق سراح الصحافيين الفرنسيين الاربعة" ادوار الياس وديدييه فرنسوا ونيكولا اينان وبيار توريس المحتجزين رهائن في سوريا منذ حزيران/يونيو 2013.

وتابع الرئيس ان الصحافيين الاربعة "بصحة جيدة رغم ظروف احتجازهم الاليمة"، مشيرا الى انهم سيصلون الى فرنسا "في الساعات المقبلة".

وخطف ديدييه فرنسوا مراسل اذاعة اوروبا1 والمصور ادوار الياس شمال حلب في 6 حزيران/يونيو 2013 فيما خطف نيكولا اينان مراسل مجلة لو بوان وبيار توريس المصور المستقل بعد اسبوعين في 22 حزيران/يونيو في الرقة.

وفي نهاية اذار/مارس، اطلق سراح الصحافيين الاسبانيين خافيير اسبينوسا وريكاردو غارثيا فيلانوفا بعد احتجازهم ستة اشهر.

وكانت 13 من كبرى وسائل الاعلام العالمية بينها نيويورك تايمز والبي بي سي نيوز ووكالات رويترز وايه بي ووكالة فرانس برس قدرت في كانون الاول/ديسمبر عدد الصحافيين المختطفين في سوريا باكثر من ثلاثين.
المصدر: المنار


21:33 2014/04/19 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات